تكنولوجيا

فيديو جديد يظهر ردة فعل جادا لحظة صفع ويل لكريس والكوميدي ريكي جيرفيه يصدم الجميع بتعليقه


من المؤكد أنّك سمعت مؤخرًا، خبر صفع الممثل الأمريكي ويل سميث، الممثل الكوميدي كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد أن قام الأخير بإلقاء دعابة طالت زوجة سميث، جادا سميث، التي لم تعجبها النكتة، فأدارت رأسها وبدا على وجهها الانزعاج، حيث هرع ويل عندها إلى المسرح، وتداولت الصفحات والمواقع فيديو الصّفع، وتلته الجُمَل القاسية التي هدد فيها ويل كريس، وحّذّره بأن يذكر اسم زوجته على لسانه مرة أخرى.

بينما لم تُظهر الفيديوهات الأولية ولا البثّ التلفزيوني، ردّ فعل جادا بعد تصرّف زوجها، ولا ما إذا كانت قد نقلت له انزعاجها، إلا أنّه انتشر فيما بعد فيديو آخر، كان قد صوّره شخصٌ جالسٌ خلف الزوجين، يُظهر جادا سميث ضاحكةً بعد أن قام زوجها بردّ اعتبارها، وصفعَ كريس روك. انتشر الفيديو على تيك توك، بسرعة قد ضاهَت سرعة انتشار فيديو الصّفعة، وقد شاركه الممثل والكوميدي مايكل رابابورت، مع وصف بسيط أعلى الفيديو يقول:

“هذه زاوية لم يرَها معظم الناس! انظروا إلى رد فعل جادا!”

ملاحظة: الفيديو تصوير هاتف جوال لحظة الحدث، فلم تموّه أي من شتائم ويل.

إذا دققت في الفيديو، سترى أن جادا قد مالَت إلى الأمام بحركة بسيطة توحي أنها تضحك بعدما صفع ويل كريس وابتعد عنه. ولكن بعدما عاد ويل وجلس مكانه، وبدأ بالصراخ، كانت قد بدت عليها الدهشة وهي مرتبكة تمامًا كما ارتبك جميع الحضور، وتنظر أمامها إلى المسرح.

ريكي جيرفيه يزيد الطين بلّة

من جهةٍ أخرى أدلى الكوميديان ريكي جيرفيه أيضًا برأيه حول قيام ويل بصفع روك، وفاجأ الجمهور بتعليقه حول الموضوع، حيث قال أنه لو كان مكان كريس روك، لما مزح بشأن مظهر جادا سميث، بل كان قد ألقى نكتة تتعلق بحبيبها! قال للجمهور:

“كلّ الناس يسألون: ماذا كان سيحدث لو كان ريكي جيرفيه هو من يستضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار؟ حسنًا، لا شيء، لأنني ما كنت سألقي نكتة بشأن شعر زوجته، كنت سأدلي بنكتةٍ عن صديقها”

طبعًا يشير جيرفيه بذلك إلى علاقة جادا سميث بالمغنّي أوغست أنتوني السينا، التي اعترفت بها في برنامجها Red Table Talk، الذي تقدّمه مع ابنتها وأمها. ناقشت خلال البرنامج أن علاقتها بمغني الهيب هوب قد حدثت أثناء انفصالها عن سميث.

أشار جيرفيه سابقًا إلى حادثة توزيع الأوسكار من خلال إعادة تغريد مقطع على تويتر، يحتوي مضمونه نكتة حول مرض الثّعلبة، وهو ما تعاني منه زوجة ويل سميث.

طبعًا يشير جيرفيه في تعليقه حول مدى سطحية ويل سميث -بحسب رأيه طبعًا – أي أنه غضّ بصره عن فعل الخيانة وافتعل مشكلة من أجل نكتة! ما رأيك أنت؟ هل سنشهد صراعًا جديدًا بين ويل وجيرفيه؟



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى