اخبار

بنزيمة يعادل رقم أسطورة ريال مدريد.. تعرف إليه


بهدفيه في شباك سيلتا فيغو خلال مباراة الفريقين اليوم السبت في الجولة الـ30 لليغا، أصبح النجم الفرنسي كريم بنزيمة ثالث هدافي ريال مدريد عبر تاريخه، ويتخطى بذلك أفضل معدل تهديفي في مسيرته.

وسجل بنزيمة هدفي انتصار الفريق الملكي من ركلتي جزاء، بينما أهدر ثالثة، ليرفع رصيده من الأهداف بالقميص الملكي إلى 216 هدفا، كما أنه زاد من رصيده هذا الموسم في صدارة هدافي الليغا إلى 24 هدفا.

وبحسب “إفي”، فقد رفع النجم الفرنسي رصيده هذا الموسم إلى 34 هدفا في جميع البطولات، ليتخطى أفضل معدل تهديفي له في موسم (2011-12) عندما سجل 32 هدفا.

وزار صاحب الـ34 عاما شباك المنافسين في 24 مناسبة في الليغا في 26 مباراة، منها 6 من ركلات جزاء، معادلا أفضل معدل له في المسابقة في موسم (2015-16)، و8 في دوري الأبطال، وهدفين في كأس السوبر الإسباني.

وجاور بنزيمة الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو في المركز الثالث لهدافي الميرينغي التاريخيين برصيد 2016 هدفا، ويقترب من الثاني والأسطورة السابق راوول غونزاليس (228 هدفا)، فيما يحلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا والريال سابقا)، في الصدارة بـ311 هدفا.





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى