تكنولوجيا

انتشار مقطع لطائر يغني إحدى ألحان سلسلة هاري بوتر يذهل الملايين


ضجّت منصة تيك توك في الأيام الماضية بمقطع فيديو لطائر يرنم شارة سلسلة هاري بوتر الشهير؛ لتحصد صاحبة الحساب @farijuana TikToker ما يزيد عن 40 ألف متابع بعد نشرها لسلسة من مقاطع الفيديو الخاصة بطائرها الموهوب.

إذ نشرت الشابة البالغة من العمر 34 عامًا على حسابها على تيك توك مقطع فيديو تتحدث فيه عن احتضانها لطائر صغير سقط من عشه في موقف سيارات ولم يبلغ من العمر تسعة أيام. وبدأت تاليًا في تعليمه وتدريبه على نطق بعض الكلمات مثل “أنا أحبك” وغيرها مذ كان في عمر الثلاثة أشهر.

ويبدو أن موهبة الطائر Zephyr تجلّت بشكل أكبر مما تصورت مالكته بعد أن أبهر جميع روّاد تيك توك بقدرته على أداء أحد أصعب الألحان والمعروف بلحن هاري بوتر أو Hedgwig’s Theme للمؤلف جون ويليامز والذي يعتبر صعبًا للغاية. لتتلقى على إثر نشر هذا المقطع وغيره ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة وحوالي 2.7 مليون إعجاب؛ بالإضافة إلى كمية ضخمة من التعليقات التي أبدت إعجابها بموهبة الطائر الكبيرة؛ فأجمع جميع مشاهدي المقطع على القدرة الفريدة لهذا الطائر، وبخاصة الشهيق الذي يظهره في منتصف مقطع الفيديو. فيما طلب البعض الآخر منها تدريبه على أداء لحن سلسلة أفلام ألعاب الجوع (The Hunger Games).

يذكر أن الطائر الصغير ينتمي إلى فصيلة الزرزور الأوروبي والمعروف عنه قدراته الكبيرة على تقليد الأصوات المختلفة كصوت السمان وأصوات السيارات وأجهزة الإنذار ورنين الهاتف وغيرها، إذ يشتهر بقدرته على أداء ما يزيد عن 35 نمطًا موسيقيًا وحوالي 14 طبقة صوتية مختلفة. وهو ما كان السبب ليرجح المشاهدون أن الشهيق الذي يأخذه الطائر ليس سوى تقليد لشهيق مالكته أثناء تدريبه على أداء الصفير.

وفيما يتعلق باللحن، فقد ألّفه جون ويليامز لشارة بداية الجزء الأول من السلسلة Harry Potter and the Philosopher’s Stone، ليُقرر استخدامه ضمن سياق بقية الأجزاء السبعة نظرًا للإعجاب الذي حازه، والمشاهد التي ارتبطت به.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى