تكنولوجيا

المشهد المحذوف من فيلم The Batman يلقي تفاعلًا إيجابيًا من الجمهور بعد رؤيتهم للجوكر الجديد!


فاجأ مُخرج فيلم ذا باتمان (The Batman) الشهير جمهوره البارحة، وذلك بالكشف عن المشهد المرعب المحذوف من الفيلم الذي طُرح مؤخرًا في دور العرض، وفيه يظهر البطلان روبرت باتينسون (Robert Pattinson)، شخصية باتمان، وباري كيوغان (Barry Keoghan) الذي يمثّل شخصية الجوكر، يظهران مواجهين لبعضهما وجهًا لوجه.

لم يضمّن الكاتب مات ريفيس (Matt Reeves) هذا المقطع في السيناريو النهائي للفيلم، لذا كان الكشف عنه بمثابة صدمة رائعة لعالم دي سي، فأسوأ شرير على الإطلاق، ظهر علنًا! تعوّد الناس على تغيير الطريقة التي يُنظر بها إلى الأشرار كما في أفلام الكتب المصورة، وذلك بعد أن جسّد الراحل هيث ليدجر (Heath Ledger) الشخصية وحاز على جائزة الأوسكار عام 2008. كما تم الإجماع على الأداء الرائع الذي قدّمه خواكين فينيكس (Joaquin Phoenix) عن دور الجوكر في عام 2019، وحصل أيضًا على جائزة الأوسكار.

نشر المخرج تغريدةً عبر حسابه على تويتر، تُظهر مقطعًا مدّته حوالي 5 دقائق، ويظهر فيها باتمان في لقطة مميزة مع الجوكر في نهاية الفيلم، ولكن المشهد المحذوف كان قبل هذه اللّقطة، وتحديدًا عندما بدأ باتمان بالتحقيق لمعرفة هوية صاحب شخصية ريدلر (Riddler). وتفاعل الجمهور بصخب مع هذا المشهد الذي لم يكن متوقعًا الإعلان عنه، وتمنوا لو أنه عُرض في الفيلم أثناء مشاهدتهم له في دور العرض.

صرح مات ريفرز لجمهوره أن المشهد يتبع لقطات تُظهر اكتشاف البطل – باتمان – أن عدوّه قد أنهى حياة مفوّض شرطة مدينة جوثام، تاركًا لباتمان ملاحظات مبهمة مشفرة. يظهر باري كيوغمان في نهاية الفيديو مشوّهًا كثيرًا، حيث يتبين أنه قد فقد بعضًا من شعره (بقعًا متفرّقة)، وفمه مشوّه وتالف أيضًا، ويُظهر الابتسامة المشهورة ذاتها.

أكد المخرج ريفز أن نسخة مؤدي شخصية الجوكر في الفيلم – باري – لم تكن النسخة الكاملة التي يأملها جمهور الشخصية، وصرّح في مقابلة معه:

“أود أن أقول إن أساس الفيلم هو ليس قصة أصل باتمان، لكنها القصة الأصلية لكل شخصية مارقة قد تصادفها في الفيلم. لذا، فإن سيلينا كايل لم تصبح المرأة القطة بعد، والبطريق لم يصبح كنج بنج بعد، وأي شخصية تشير إليها ليست الشخصية التي تشير إليها بعد، لكنها في الحقيقة هو”.



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى