اخبار

سبب وفاة الاميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود


أعلنت حسابات سعودية رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت عن وفاة الأميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من الديوان الملكي السعودي حتى تحرير هذا النص.

سبب وفاة الاميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الأميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز ، في وقت نهالت برقيات التعازي على الأمير خالد بن عبدالله لوفاة الأميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز.

ووفقا لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، فإن سبب وفاة الاميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، يعود لمعاناة مع المرض الذي لم يعرف طبيعته حتى اللحظة ، فيما قالت أخرى انها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام الماضية ، وادخلت الى المستشفى الى ان أعلن عن وفاة الاميرة مها بنت عبدالله بن عبد العزيز مساء اليوم.

حساب عبدالله بن عبدالعزيز على تويتر قال :” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والاسى نعزي أسرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في وفاة الأميرة مها بنت عبدالله ال سعود رحمها الله.

إقرأ/ي أيضا: 

شاهد قصف محطة تحليه المياه وكهرباء ظهران في جازان

سبب وفاة عروبة الساهر زوجة كاظم الساهر في العراق

شاهد لحظة وفاة ساز القحطاني – فيديو حادث ساز القحطاني

فيما قال فيصل الغامدي :” صادق المواساة وأحر التعازي لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز وأخوانه وأخواته في وفاة الأميرة مها تغمدها الله بواسع رحمته وغفرانه”.

محمد الوتيد قال :” اخلص التعازي وصادق المواساة لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز واخوانه واخواته في وفاة المغفور لها باذن الله الاميره مها بنت عبدالله رحمها الله وانالله وانا اليه راجعون”.

الاميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز ويكيبيديا

وتعد مها بنت عبد الله هي حفيدة الملك الاول للسعودية وهو عبد العزيز ال سعود، وعبد الله هو الابن السادس عشر للملك عبد العزيز، وتعد مها من الشخصيات التي قد قامت بالعديد من الانجازات العلمية، حيث ان مها قد حازت على شهادة الدكتوراه وشهادة الاثار والمتاحف، وشهادة ادارة اعمال لمرحلة الماجستير، والعديد من المؤهلات العلمية الاخرى.

الاميرة مها بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود شريكة مؤسسة في شركة المسند للتجارة والمقاولات في المملكة العربية السعودية بنسبة 50% من رأس مال الشركة

المصدر : وكالة سوا





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى