اخبار

“هناك لجنة تقرر عدد المعلمين المطلوب”.. وزارة التربية والتعليم بغزة تُعلن الانتهاء من مرحلة التسجيل لامتحانات الوظائف التعليمية


 


غزة – المتقدمون 

أكد رائد صالحية المدير العام للشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة، اليوم السبت، 19 مارس 2022م، أن وزارة التربية والتعليم انتهت من المرحلة الأولى من عملية تسجيل الخريجين عبر الموقع الإلكتروني للعديد من التخصصات، سيكون الامتحان التحريري يوم الـ 23 من مارس الساعة 11 صباحًا.

وقال صالحية في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، “الفرصة الآن متاحة للجميع، من لم يحالفه الحظ سابقًا، يستطيع أن يتقدم للامتحان التوظيفي من جديد، وهناك ما يزيد عن 33 ألف متقدم من الخريجين”.

وبين صالحية أن هناك لجنة بين وزارة التربية والتعليم وبين ديوان الموظفين وهي التي تُقر العدد المطلوب من الموظفين، والإدارة العامة للقياس والتقويم تراعي الجدول والمواصفات الخاصة بالامتحانات.

مهم للغاية: كلما زاد اطلاعك، زادت فرصة إبداعك..

للخريجين الذين يجهزون أنفسهم، لامتحان التوظيف، جمعنا لكم مواد مهمة جدًا (اختبارات سابقة، نماذج محاكية، ملخصات منهاج، ملخصات تربوية، دورات تدريبية، وغيرها)؛ استعدادًا لامتحان التوظيف، لكل التخصصات، وسنقوم بتنزيل مواد باستمرار على نفس الرابط، لكافة التخصصات.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى