التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الكهرباء عن عمل مناقصة في برنيس بإنشاء محطة كهربائية قدرتها 500 ك.ف
صرح أحد مسئولي وزارة الكهرباء للإعلام بإنشاء محطة كهرباء في برنيس عن طريق عمل مناقصة بحيث تقوم هذه المحطة بتغذية مطار الطيران الدولي في برنيس المخطط لبنائه في هذا المكان بحيث تكون قدرة هذه المحطة 500ك.ف، وأنه سوف يتم تأسيس خط نقل بعد أن يقوموا بتحديد قدرته والطول المطلوب له .
وقد بدأ وزير الكهرباء الدكتور/ محمد شاكر بعمل الكثير من الاجتماعات بينه وبين أعضاء الوزارة حتى يتمكن من وضع جميع الخطط والخطوات التي يجب البدء بها لعمل هذه المحطة .
ومن المقرر أن تكون هذه المحطة هي المولد الأساسي لمطار الطيران الدولي المقرر إنشاؤه في برنيس بعد انشاء هذه المحطة وانشاء خط النقل أيضا.
وقد قام رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي بافتتاح قاعدة عسكرية في برنيس قد تم إنشاؤها في فترة وجيزة جدا منذ فترة من الوقت بحضور الكثير من الوزراء للدول الأخرى وبحضور رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء والقائد للقوات المسلحة وعدد كبير من رجال الأعمال وكانت هذه القاعدة انجاز كبير جدا في تاريخ القوات المسلحة لأن هذه القاعدة العسكرية تم إنشاؤها على أسس استراتيجية.
كما تعتبر هذه القاعدة من القواعد العسكرية التي تعزز من مدى قوة الجيش والقوات المسلحة المصرية بين كل جيوش العالم الأخرى.
كما قام وزير الكهرباء والطاقة الدكتور/ محمد شاكر بأنه قد تم عمل برنامج القراءة الموحدة لمحاربة الفساد والاستبداد والسرقة وان هذا البرنامج يعمل على أساس إرسال صورة من قراءة العداد لشركة الكهرباء وصورة أخرى للشركة المسؤولة عن قراءة عداد الكهرباء وتسجيله عن طريق النت والاحتفاظ بنسخة احتياطية وهذه النسخة سوف يتم الاحتفاظ بها لمدة 3 شهور لكي يتم الرجوع إليها في حالة وجود اي شكاوي في قراءة عداد الكهرباء وأن وظيفة هذا البرنامج هي التخلص من كل القراءات الغير حقيقية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *