التخطي إلى المحتوى

يبدو أن رد فعل صالح جمعة المغضوب عليه من مدرب الأهلي فايلر جاءت مبكرًا بعد تصريح فايلر بعدم رغبته في تواجد اللاعب داخل أروقة القلعة الحمراء وكذلك الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي أعلن أنه يتمنى التوفيق لصالح جمعة في أي نادي آخر خارج أسوار الشياطين الحمر.

 

ويبدو أنه في حالة تصميم صالح جمعة على الحضور للنادي الأهلي سيتم تدريبه مع أخصائي الأحمال فقط ولن يشارك بأي حال من الأحوال مع باقي اللاعبين في المران الجماعي للفريق الأول تماشيًا مع مبدأ ثابت في القلعة الحمراء وهو إحترام رغبة وطلبات المدير الفني للفريق.

 

والحق يقال بأن اللاعب حصل على فرص وارضيات لم يحصل عليها غيره ممن يتمتعون بمهارات وإمكانيات قد تفوق قدرات صالح جمعة مع العلم أن صالح جمعة من المواهب التي قلما نجدها كثيرًا في الملاعب العربية.

 

وبشكل غير متوقع عرض الكابتن محمود الخطيب على اللاعب صالح جمعة أن يخرج على سبيل الإعارة ولكن اللاعب تمسك إما بالبقاء أو الرحيل النهائي لأحد الأندية خارج مصر وهذا يغلق باب التكهنات والإشاعات التي ربطت بين اللاعب والزمالك في الفترة الماضية في ظل وجود صداقة قوية بينه وبين أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك.

 

ولكن رفض بيبو رغبة اللاعب لأن السيناريو الذي يتوافق مع مصلحة النادي الأهلي في الوقت الحالي هو إعارة اللاعب وليس بيعه بشكل نهائي وذلك بعد تدخل المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء.

ولكن هل ينوي فعلًا اللاعب الانتقال للزمالك أم هي مجرد إشاعات وعلى مدار التاريخ لم يكتب النجاح والتألق لأي لاعب إنتقل من الشياطين الحمر لنادي الزمالك باستثناء التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن.

 

دعونا ننتظر ماذا سيحدث في مستجدات مسلسل العناد هذا بين صالح جمعة والنادي الأهلي ولكن بكل تأكيد من حق النادي الأهلي ومجلس إدارته الإستفادة المادية من اللاعب بأقصى قدر ممكن وهذا حق المارد الأحمر بكل تأكيد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *