التخطي إلى المحتوى

Messenger Kids  هو تطبيق مراسلة صمم خصوصاً للأطفال بسن السادسة و تحت سن السادسة , و الهدف منه أنه يساعد الأطفال على التواصل و مراسلة أصدقائهم وعائلتهم تحت بيئة آمنة , والواجب على البالغين او أحد أسرة الأطفال على فتح حساب خاص للأطفال في اول الأمر .

 

أعلنت شركة  Facebook  رسمياً عن وصول تطبيق مراسلة للأطفال Messenger Kids  فى العديد من الدول المختلفة , وبعد انتشار  الأوبئة  في العالم كان على الأطفال إلتزام المنازل مما أدى إلى انقطاع التواصل بين أقرانهم , و يهدف التطبيق إلى مساعدة الأطفال على التواصل مع أصدقائهم .

ماذا يعنى أبلكيشن Messenger Kids  ؟
تم الكشف عنه فى سنة 2017 لأول مرة , و هو أبلكيشن دردشة مصمم خصيصاً للأطفال مجانى , و يتيح للوالدين الإطلاع على أنشطة الماسنجر الخاصة بأطفالهم , حيث يأتى التطبيق بالعديد من المزايا للأطفال , مثل : الصور ك  gif  , و الرموز , و المؤثرات و الفلاتر الصوتيه والفيديو التي تجذب إنتباه الأطفال .

ما هى المزايا التي تم توفيرها في Messenger Kids  ؟

وفر Facebook  الكثير من المميزات للتطبيق في التحديث الأخير , و التي تتيح للوالدين بترك الأطفال لتحمل المسئولية في كيفية أستخدام الأبلكيشن , من خلال تحكم الاطفال في طلبات الصداقة الخاصة , و لكن سيستمر الوالدين التحكم في الإشعارات الخاصة بأصدقاء الأطفال من خلال الماسنجر .

و قد تم توفير ميزة تتيح للبالغين كالمدرسين وأولياء الأمور على إدارة دردشة جماعية تشمل أطفالهم و أقرانهم في الفصل , و تتيح للوالدين السماح فى تغيير أسماء الأطفال و صورهم الشخصية , لتكون ظاهرة لأصدقائهم .

كيفية تثبيت تطبيق Messenger Kids  ؟

للسماح للأطفال استخدام التطبيق هو تنزيل الوالدين التطبيق و تثبيته فى الأجهزة الذكية الخاصة بهم , و بعد ذلك الوالد يستخدام تسجيل المعلومات الخاصة للدخول في ال Facebook  به للموافقة على الماسنجر الخاص بالطفل , ثم سيكون بإمكان أولياء الأمور قادرين على التحكم في حساب وتخصيص الطفل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *