التخطي إلى المحتوى

‏‏ ‏‏هناك بعض التطورات حول تجديد عقد فايلر ‏المدير الفني لنادي الأهلي وبالرغم من توقف النشاط الرياضي في العالم كله بسبب الظروف الحالية الا أن هناك الملايين من الجماهير الأهلاوية تريد معرفة آخر تطورات تجديد فايلر ‏والسبب في هذه الاستفسارات هو رغبة الجمهور في بقاء المدرب مع الفريق لما حققه من نجاحات كثيرة.

ما هي آخر التطورات حول تجديد عقد  فايلر مع النادي الأهلي؟

‏ ‏هناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي والمدير الفني  فايلر ‏حول التجديد وهناك طريق جديد في المفاوضات حيث اتفقا كلا منهما على التجديد ولكن القرار لم يصدر بشكل رسمي لعدة أمور وأهم هذه الأمور هي توقف النشاط الكروي بسبب الأزمة العالمية  وهذا ما كشف عنه شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة النادي مؤكدا أن أمر التجديد محسوم وسيتم حسم هذا الملف في الفترة القادمة.

‏أمور كانت السبب في تأجيل إعلان تجديد عقد المدير الفني فايلر

‏الامر وهو مجرد رغبة المدير الفني السويسري فايلر ‏في أخذ رأي زوجته التي تعيش في سويسرا حول عمر التجديد لأن هذا الامر سوف يتطلب من زوجته أن تأتي إلى القاهرة لكي تقيم فيها وهذا هو السبب الذي أدى إلى تأجيل إعلان جديد ‏في أخذ رأي زوجته التي تعيش في سويسرا حول عمر التجديد.

لأن هذا الأمر سوف يتطلب من زوجته أن تأتي إلى القاهرة لكي تقيم فيها وهذا هو السبب الذي أدى إلى تأجيل إعلان التجديد مع النادي الأهلي وسوف يتلقى بزوجته ولكن بعد رفع الحظر عن الطيران وتحضر إلى القاهرة لكي يتناقش معها حول مصير تجديده  مع النادي الأهلي وسوف يتم تحديد مصير هذا الموضوع هاتفيا إذا طولت فترة الحظر.

‏ مدة العقد الجديد بين فايلر والنادي الأهلي

‏سوف يتم تجديد عقده لمدة موسم حتى يستمر المدرب السويسري فايلر مع الفريق لمدة موسمين مقبلين وأكد النادي الأهلي أنه تجربة فايلر  مع الفريق تجربة ناجحة وجيدة حتى وقتنا هذا فقط ولا ريني التدريب في سبتمبر الماضي وحصد السوبر المحلي عام 2019 على حساب الزمالك وصعد أيضا قمة الدوري ويصعد  لنصف النهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن قد خسر السوبر المحلي عام 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *