التخطي إلى المحتوى

أن شهر رمضان والصيام شيء صعب التعامل معه وخاصة وسط الظروف الصعبة التي نعيش فيها بسبب العزل المنزلي حالات الملل التي تعيش فيه الناس فشهر رمضان اعتدنا فيه على اللمة والخرجات والتجمعات قبل الإفطار في الجوامع وبعد الإفطار على القهاوي والتجمعات التي تبدأ من الإفطار حتي السحور.

 

ولقد تم عرض فيديو من ضمن الكثير من الفيديوهات التي يشاركها الفنان سامح حسين مع محبيه ومعجبيه من خلال برنامج التيك توك والذي ظهر فيه قبل ذلك مع ابنته وهو يمارس معها دور الأستاذ وهو يراجع لأبنته بالمنزل وتحيره بعدم فهمها له وبشكل فكاهي كما اعتدنا عليه ينشر الفيديو مع ابنته ويعلق عليه قائلا الله  معاكم يا مدرسين وظهر في فيديو آخر بشكل فكاهي.

 

وهو يسجل فيديو على التيك توك وتمنعه ابنته مداعبتها له من إكمال الفيديو مع مشاهديه على التيك توك ولقد حصل الفنان سامح حسين على نسبة مشاهدة عالية ومن آخر أعماله التي نشرها على التيك توك والتي أثارت بعض المشاهدين والمتابعين له .

 

والتي جعلتهم يضحكون من خلال الإستماع الي هذا الفيديو وكان الفيديو الذي نشره الفنان سامح حسين يلعب به البينج بونج ويظهر بالفيديو وهو يلعب البينج بونج ويشاركه اللعب بطل آخر وهكذا يتبادلون الكرة بين بعضهما .

 

ويخسر الفنان سامح حسين أثناء اللعب مع الطرف الآخر ويتضح لنا أنه يلاعب نفسه وأنه لا يوجد أحد قصاده وأن الفنان سامح حسين كان يضرب الكرة على الحائط ويردها من يده على الحائط بطريقة طريفة وجميلة ومضحكة بين لنا الفنان سامح حسين قضاء أول يوم بالصيام.

 

ويعتبر الفنان سامح حسين من أجمل الفنانين الذين أبدعوا بحسهم الفكاهي وأعتمد في أدواره التي قام بها بأن يكون مصدرا للضحك والفكاهه للمشاهدين ومن أهم أعماله التلفزيونية والسينمائية التي قام بها جيران السعد ، وكلبي دليلي ، إتش دبور ،و عسل ابيض ، طباخ الريس ، الدادة دودي، وكود ٣٦

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *