منوعات

حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج من الألف للياء (6 حلول)!


مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج

حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج من الموضوعات التي يبحث عنها مستخدمي أجهزة سامسونج على الدوام. فهل لديك هاتف سامسونج اس 7 ايدج؟ فإن كان لديك هذا النوع من الهواتف، فاسمح لي عبر موقع يلا نفهم، أن اقدم لك مجموعة من الحلول من أجل المحافظة على عمر البطارية لأطول مدة ممكنة.

نحن هنا لا نتحدث عن حل مشكلة سعة التخزين غير كافية للايفون والاندرويد، لأن ما نتحدث عنه في هذا المقال يعتبر أعم وأشمل وأعمق من تلك المشكلة. فهنا سوف نبحث عن حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج التي يعاني منها كل أصحاب هذا الهاتف بالتحديد، وفي السطور التالية سوف تجد اجابة لكل التساؤلات التي تجول في خاطرك.

حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج

إنه لأمر مزعج جداً عندما تجد أن شحن البطارية يتم إستنزافه بطريقة غريبة. وهذا ما سيدفعنا بالتأكيد إلى إتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية من أجل إطالة عمر البطارية. ومنها مثلاً وضع البطارية على وضع التوفير، ويمكن أيضاً وضع البطارية على وضع التوفير الفائق. ويوجد العديد من الحلول الأخرى التي تمكننا من حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج، فهيا نتعرف عليها.

1- التحكم في مهلة الشاشة

مهلة الشاشة هي المدة التي تظل فيها الشاشة ساطعة بدون أن تنقر على اي جزء من أجزائها طيلة هذه المدة. وهي في الوضع الطبيعي قد تكون لمدة دقيقة أو أكثر، ولكن هذا بالطبع يستهلك البطارية بشكل كبير، ولكي تتفادى ذلك، يمكنك خفض مدة مهلة الشاشة إلى 15 ثانية أو حتى 30 ثانية. ولكي تفعل ذلك، يجب الدخول على إعدادات الجهاز، ومن ثم توجه إلى قسم الشاشة أو قسم العرض (على حسب نوع الهاتف الذي تعتمد عليه)، وبعدها تدخل على خيار مهلة الشاشة، وتبدأ في خفض الوقت الخاص بها.

سامسونج a30 أحدث طفرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية، إليك مواصفات موبايل سامسونج a30 وسعر سامسونج a30s في مصر.

2- استخدام خلفية سوداء أو داكنة في هاتف سامسونج اس 7 ادج

قد لا يخطر ببالك أن الصورة التي تضعها في خلفية الجهاز أو في خلفية قفل الجهاز، تساهم في إستنزاف البطارية بشكل كبير وملحوظ. وهذا الأمر لوحظ بالفعل من قبل العديد من أصحاب الهاتف، ولكن ما السبب؟

في الحقيقة، سوف أطرح عليك سؤال، هل تؤثر ألوان معينة على مدة أو عمر البطارية؟ قبل أن تتسرع في الاجابة بلا، فأحب أن أقول لك أن الألوان التي تظهر على الشاشة لها دور هام في خفض عمر البطارية أو مدة شحنها اليومية. وإن سألتني عن الألوان التي تسهم في رفع استهلاك البطارية، فسوف أقول لك ان الألوان الفاتحة او الساطعة عموما تستهلك البطارية بشكل ملحوظ. ولكي تتفادى هذا الأمر، يجب عليك وضع خلفية سوداء أو على الأقل خلفية ذات الوان داكنة للهاتف الخاص بك. وهنا أتحدث عن الخلفية الرئيسية للهاتف الذكي وكذلك خلفية قفل الشاشة.

لاتنسي أن تتعرف علي (اسعار شاشة موبايل سامسونج في مصر وسعر تغيير شاشة سامسونج a21s).

3- حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج بضبط سطوع الشاشة

تعتبر هذه النصيحة تكملة للنصيحة السابقة، بل ومن المفترض أيضاً ان تأتي قبلها. حيث يجب عليك ألا تضع سطوع الشاشة على الوضع التلقائي. بل يجب عليك من خلال شريط اشعارات الجهاز لديك، أن تنزل السطوع إلى اخر جزء فيه، وتبدأ في تحريك شريط سطوع الشاشة وجعله على أقل مستوى ممكن. وهذا يسهم بشكل كبير في إطالة عمر البطارية.

4- حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج بايقاف الخواص!

إن كنت لا تستخدم الإنترنت في الوقت الحالي، فلا داعي لتشغيل خاصية الواي فاي الموجودة على الجهاز، حيث يمكنك إيقافها في وقت نومك مثلاً أو وقت العمل أو المذاكرة. ويمكنك ايضاً إيقاف خاصية تتبع الموقع،. ولا تقوم بتشغيلها إلا في الضرورة حفاظاً على البطارية وحفاظاً على الخصوصية أيضاً. ولكي توفر أكثر في إستهلاك البطارية، يمكن إيقاف البلوتوث وإستخدام الجيل الرابع للإتصال بشبكة الانترنت.

لاتنسي أن تتعرف علي (برامج موبيل سامسونج جلاجسي ومميزات متجر سامسونج للجوال).

5- ايقاف تشغيل المزامنة التلقائية

عندما تقوم بعمل مزامنة تلقائية لجهاز سامسونج الخاص بك مع أجهزة اخرى، فإنه وبشكل تلقائي يقوم بتنزيل بيانات على الذاكرة الخاصة به بإستمرار. ولكي تقوم بالغاء هذه الخاصية، يجب عليك أولاً الذهاب إلى اعدادات الجهاز، ومن ثم تتوجه إلى قسم السحب والحسابات، ثم تتوجه إلى خيار الحسابات. وبعدها تدخل على خاصية المزامنة التلقائية وتقوم بإيقافها إن كانت مفعلة.

6- ايقاف بعض العناصر الثانوية

يمكنك ايقاف بعض العناصر التي يمكن أن تعوضها بإستخدام عناصر أخرى في جهاز سامسونج، ومنها مثلاً استخدام الحركات من أجل تشغيل أو فتح قفل الجهاز، حيث يمكن ان تستعيض بذلك من خلال إستخدام بصمة الاصبع المرفقة بالجهاز، أو بإستخدام الرموز أو النمط من اجل فتح الجهاز.

ولكي تقوم بتنفيذ هذه المهمة، عليك بالتوجه إلى إعدادات الجهاز إما من خلال الأيقونة الخاصة به داخل الجهاز او من خلال شاشة الإشعارات التي تقوم بتنزيلها باصبعك من أعلى إلى اسفل. وبعدها تدخل على الإعدادات المتقدمة، ومنها تدخل على قفل وفتح الشاشة بالايماءات، وتختار حينها الايماءات التي تريد ايقافها، ويمكنك أن توقفها كلها.

مشاكل البطارية في السامسونج

مشاكل البطارية في السامسونج

يوجد العديد من المشاكل التي قد تصيب بطاريات هواتف شركة سامسونج بشكل عام، والتي تسهم في زيادة إستهلاكها وخلوها من الشحن في فترة أقصر من الفترة الطبيعية الخاصة بها. وفي السطور السابقة، عرضنا حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج، وهي عبارة عن مجموعة من الحلول التي يمكنك أن تستخدمها كلها أو تستخدم بعضها. وهي نافعة مع جهاز سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج وكل أجهزة سامسونج الأخرى. ويمكننا عرض الأن بعض المشكلات التي تواجه بطارية سامسونج في السطور التالية.

حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج (مشكلات أخري وحلولها)!

حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج
حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج (مشكلات أخري وحلولها)!

المقصود بمشاكل البطارية في هواتف سامسونج، هي تلك المشاكل التي تؤدي إلى تلف البطارية على المدى البعيد والقصير، فهيا نتعرف عليها:

  • من الأشياء التي تؤدي إلى تلف بطارية سامسونج بسرعة هو الإستخدام المستمر لها، والذي قد يعرضها إلى درجات حرارة عالية، خاصة مع إستخدام تطبيقات أو العاب تحتاج إلى رامات عالية، مثل لعبة ببجي موبايل او ما هو على شاكلتها، ويكون الوضع خطر على البطارية في حالة قمت بلعب تلك اللعبة لساعات طويلة متصلة.
  • لابد ألا يتم رفع درجة حرارة البطارية لأكثر من 35 درجة حتى لا تتلف البطارية بعد وقت قصير من إستخدامها، لذلك، عليك بالحفاظ على العوامل التي لا تؤدي إلى رفع درجة الحرارة أكثر من 35، ولابد من شحن الهاتف بالشاحن الأصلي الخاص به، وذلك لأن شحنه بشاحن اخر قد يؤثر على حرارة البطارية وبالتالي يساعد على تلفها سريعا.
  • من ضمن الأسباب التي تؤدي إلى إستهلاك البطارية وتلفها بشكل سريع، هو وضع الشاحن في وضعية غير صحيحة.
  • من ضمن الأسباب المؤدية إلى تلف البطارية، هو ترك الهاتف الذكي لفترة طوية وبطاريته خالية تماماً من الشحن. فلابد أن يتم شحن البطارية على الفور. فلا تنتظر حتى تخلو البطارية من الشحن، وقم بشحنه عندما تتلقى انذار قرب نفاذ الشحن.
  • جدير بالذكر أيضاً، من ضمن الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى تلف البطارية سريعاً، هو تعرض هاتف سامسونج لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة كل يوم، وخاصة في فصل الصيف. حيث يسهم هذا الأمر ليس في تلف البطارية وحسب، بل يؤثر على الكثير من العناصر الأخرى الموجودة في الهاتف، وعلى رأسها شاشة الهاتف والكاميرا وغيرها من العناصر الهامة التي توجد داخل الهاتف أو توجد خارجه أيضاً.

الأن نحن إنتيهنا من موضوعنا التي كان يوضح لكم (كيفية حل مشكلة بطارية سامسونج اس 7 ايدج)، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي إستفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى