اخبار

جنين: التوصل الى جملة من التفاهمات والحلول المتعلقة بكافة القضايا والإشكاليات



أصدرت حركة فتح، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين وكافة مؤسسات وفعاليات مخيم ومدينة ومحافظة جنين، اليوم الإثنين، بيانًا، أعلنت فيه التوصل الى جملة من التفاهمات والحلول المتعلقة بكافة القضايا والاشكاليات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بيان صادر عن حركة فتح واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين وكافة مؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا”

يا أبناء شعبنا الصامد ..

يا فرسان الفعل النضالي المتميز، يا عناوين المجد والعطاء والتضحية، يا من قدمتم ومازلتم تقدمون التضحيات من أجل فلسطين الوطن والهوية، وتقامون الاحتلال وغطرسته والذي يسعى لطردنا من أرضنا.

في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء شعبنا عامة، وضد مخيم جنين خاصة، وعلى إثر الاحداث المؤسفة التي حدثت، وانطلاقا من الحرص على الحفاظ الأمن وسحب فتيل الفتنة، وحفاظا على المشروع الوطني، فإن حركة فتح واللجنة الشعبية ومؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين تابعت من اللحظة الأولى بشكل متواصل وبجهود حثيثة مكثفة لحل كافة الإشكاليات والقضايا العالقة التي يمر بها مخيمنا الحبيب، بالتنسيق مع قيادة السلطة والأجهزة الأمنية، وبفضل الله تم التوصل الى جملة من التفاهمات والحلول المتعلقة بكافة القضايا والاشكاليات.

وهنا نؤكد بأن الأجهزة الأمنية هم أخوتنا وأبناؤنا وان البوصلة موجهة فقط نحو الاحتلال وأعوانه، فلا مكان للفتنة في أرض ترابها مروي بدماء الشهداء وتضحيات الاسرى والجرحى، ونشكر كل من ساهم في إنها الأزمة من كافة الأخوة في محافظة جنين

وفقكم الله وسدد خطاكم

ممثلي مؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين

المصدر : وكالة سوا



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى