اخبار

سبب وفاة مها ابو عوف الفنانة المصرية وموعد الجنازة


سبب وفاة مها ابو عوف الفنانة المصرية وموعد الجنازة، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية في وقت متأخر من ليلة الأربعاء/الخميس 06 يناير 2022، وفاة الفنانة المصرية الشهيرة مها أبو عوف، عن عمر يناهز الـ 65 عامًا.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الخبر المفاجئ لوفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف، وهي شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، داعين الله أن يرحمها ويغفر لها، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ونشر أحدهم قائلاً: “انا لله وانا اليه راجعون ربي  يرحمها ويجعل مثوها الجنه كانت فنانة جميلة وراقية ومثقفه برنسيسه  من داخل ومن برا وداعا الفنانة الراقية مها أبوعوف“.

كما ونشرت الفنانة المصرية رنا سماحة تغريدةً نعت فيها الفنانة مها ابو عوف معبرةً عن حزنها، حيث غردة قائلة: “يا وجع القلب … انا لله وانا اليه راجعون النجمه مها ابو عوف في ذمة الله ربنا يرحمك يا حبيبتي”.

 سبب وفاة مها ابو عوف الفنانة المصرية

وبشأن سبب وفاة مها ابو عوف الفنانة المصرية، فقد أفادت مصادر مصرية، بأن الفنانة الراحلة توفيت إثر معاناتها مع المرض (السرطان) خلال الفترة الماضية، قبل الإعلان رسميًا عن وفاتها الليلة.

موعد جنازة مها أبو عوف

ووفقاً لما نشرته وسائل اعلام مصرية فان موعد جنازة الفنانة المصرية الراحلة مها أبو عوف ستكون ظهر اليوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، في مسجد الرحمن الرحيم صلاح سالم في مصر تحديداً في منطقة مصر الجديدة. 

وتعد الفنانة المصرية الراحلة مها أبو عوف من أشهر الفنانات في مصر وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية على مدار سنوات عديدة وحتى السنة الماضية 2021، كما أن مها أبو عوف هي شقيقة الفنان المصري عزت أبو عوف. 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف هو المسلسل الدرامي الحرير المخملي، كما شاركت الفنانة الراحلة في المسلسل الشهير نسر الصعيد والذي عُرض في شهر رمضان 2018، والذي كان بطولة الفنان المصري محمد رمضان. 

وكانت المسيرة الفنية للفنانة الراحلة مها أبو عوف مليئة بالمشاركات الدرامية الهامة حيث أنها شاركت في المسلسل المصري .الشهير يوميات ونيس، كما شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الكوميدي هربانة منها في رمضان 2017.

المصدر : وكالة سوا





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى