اخبار

الراصد الجوي: تطورات الحالة الجوية لطقس فلسطين



غزة – المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدًا الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا وشديدة البرودة ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا وشديد البرودة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا وشديدة البرودة ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا وشديدة البرودة ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين يوم الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا وشديدة البرودة ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات، تدني مدى الرؤية الأفقية.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى