اخبار

الأونروا تعلن صرف المساعدات النقدية للأسر المتضررة في قطاع غزة


غزة – المتقدمون 

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين  “الأونروا”، مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 موعد صرف المساعدات النقدية للعائلات التي تضررت منازلها خلال التصعيد الأخير في قطاع غزة.

وقالت الأونروا في بيان لها تلقت منصة المتقدمون نسخة عنه إنه وضمن جهودها لمساعدة العائلات التي تضررت منازلها خلال التصعيد الأخير في مايو 2021، ستبدأ بصرف مساعدات نقدية لإعادة الإعمار من خلال البنوك اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2021م

بحيث سيتم توزيع 8,136,931 دولاراً أمريكياً مخصصة لإعادة إعمار 4,118 منزلاً كانت قد لحقت بها أضرار جزئية طفيفة أو بليغة خلال التصعيد الأخير ولم يسبق لأصحابها استلام مساعدات مماثلة من منظمات أخرى.

وبحسب الأونروا سيتم تخصيص تلك المساعدات النقدية كالتالي:

مساعدات نقدية مخصصة لإصلاح 3,947 منزلاً لحقت بها أضرار جزئية طفيفة، حيث سيتلقى أصحابها تعويضات نقدية على دفعة واحدة.

مساعدات نقدية مخصصة لإعادة بناء 171 منزلاً كانت قد لحقت بها أضرار جزئية بليغة، حيث سيتم دفع التعويضات لأصحابها على دفعتين.

وأوضحت الأونروا أنها تشجع جميع العائلات التي تصلها إشعارات بالذهاب إلى البنوك واستلام المبلغ النقدي المخصص لهم والبدء في الأعمال المطلوبة.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى