اخبار

الراصد الجوي: حالة الطقس أمطار ومنخفض جوي جديد


المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا، وشديد البرودة ليلًا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية

ويتوقع سقوط أمطار متفرقة، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو غائمًا جزئيًا وشديد البرودة، والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الخميس، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط إمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو يوم الجمعة، غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا وشديد البرودة ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، ويتوقع سقوط  زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو، السبت المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث يستمر الجو باردًا في المناطق الجبلية إلى بارد نسبي في بقية المناطق نهارًا

وشديد البرودة ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى