رياضة

أدهم نابلسي يعتزل الفن نهائيا: سأتفرغ للعبادة


أدهم نابلسي يعتزل الفن نهائيا: سأتفرغ للعبادة

24FM_ أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الغناء نهائيا، وقدم السبب في فيديو نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى رغبته في التفرغ الكامل للعبادة.

وقال النابلسي: هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين.

وأضاف: “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

وتلقى أدهم دعما من نجوم جيله رنا سماحة وسعد رمضان وتمنى له متابعوه التوفيق في حياته الجديدة.

وسبق أن أعلن أدهم في شهر سبتمبر الماضي عن إتمام دراسته الجامعية وقال عبر حسابه بموقع إنستغرام: بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.. كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجّعني لإكمال دراستي الحمد لله.

يذكر أن أدهم نابلسى طرح مؤخرا كليب بعنوان “هذه أنتِ وهذا أنا” باللهجة الأردنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقي ريدرام، ومن إخراج عمر الرمال، كما كان أدهم نابلسى قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية، بمشاركة المطربة كارمن سليمان وموسى، كما شارك أدهم العام الماضي حفل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية وكانت أخر حفلاته في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات.

المصدر:مجلة سيدتي الالكترونية





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى