التخطي إلى المحتوى

مع تسارع  أحداث وصفقات سوق انتقالات لاعبي كرة القدم في الميركاتو الشتوي  وبشكل غير متوقع تلقى النادي الأهلى عرضًا مغريًا للغاية من نادي العين الإماراتي لضم اللاعب أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري حتى نهاية الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن أحمد فتحي لم يجدد عقده مع النادي الأهلي حتى الآن وفي نفس الوقت لم يبدي موافقة أو رفض للعرض الخليجي المغري وكان الجوكر صرح من قبل أنه يتمنى أن يختم حياته الكروية مع الشياطين الحمر ولا يرغب في الرحيل في الوقت الحالي عن الأهلى وأن الموضوع ليس له أي علاقة بالقيم المادية التي سيحصل عليها من النادي الأهلي.

وفي هذا الصدد صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه سيجتمع مع اللاعب أحمد فتحي ومعه ثلاثة لاعبين آخرين  لبحث إمكانية التجديد لهم وذلك بعد مباراة السوبر المصري مباشرة التي سوف يكون طرفها الآخر نادي الزمالك وسوف يتم إقامتها بمشيئة الله تعالى في 20 فبراير 2019 بالإمارات العربية المتحدة.

 

من ناحية أخري يقوم حاليًا أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك بتكثيف المفاوضات لعودة اللاعب أحمد أيمن منصور للقلعة البيضاء والذي صرح وكيله مهاب العربي بوجود مفاوضات لضم اللاعب من جانب النادي الأهلي وأن القلعة الحمراء ترغب في ضم اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية  القادمة.

 

وبالفعل قام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بالإستفسار عن إمكانية ضم أحمد أيمن منصور من وكيل أعماله الذي رد بأن أحمد منصور لاعب محترف من الممكن أن ينتقل إلى أي نادي يريد ضمه بشرط أن يحسن النادي تقدير قيمة اللاعب خاصة أن اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز المساك  والمدافع يتقاضى في الوقت الحالي سبعة ملايين جنيه في الموسم الواحد مع نادي بيراميدز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *