التخطي إلى المحتوى

من المعروف لدينا جميعا أن رمضان يأتي بمسلسلاتها الجميلة والتي تتميز بالتنوع مثل مسلسلات درامية ومسلسلات أكشن وإثارة ومسلسلات رومانسية ومسلسلات كوميدية ومن المسلسلات الكوميدية والتي يمثله رمضان ٢٠٢٠ كل من الفنان علي ربيع وأوس أوس

ولقد قامت بعض الصفحات بنشر حوار دار بينهما وتم نشره والتعليق عليه وأثار ضجة كبيرة لأنها مناقشة فكاهية أضحكت متابعين كثيرين من خلال حديثهم الذي جمعهم وهم يتناقشون ويقول أوس أوس مبروك عليك المسلسل الرمضاني الجديد يا ربيع مبروك مسلسل عمرو دياب ورد عليه  قائلا وأنت مبروك عليك هنفر مكوا الذي سوف يعرض في رمضان .

وتبادل الحديث بطريقة فكاهية أثارت جدلا كبيرا في صفحات  التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والإنستجرام  ويعتبر على ربيع من الفنانين الذين أحرزوا نسبة عالية من المتابعين له على صفحات التواصل الاجتماعي وقد قام بأعمال فنية في رمضان السابق باسم فكرة بمليون جنيه.

والآن يقدم لنا لرمضان ٢٠٢٠ مسلسل عمرو دياب وتدور قصة هذا المسلسل إلي هناك شابان يبحثان عن نقود لسداد الدين الموجود عليهم وكان من الفنانين الذين شاركوا في تمثيل هذا المسلسل هو علي ربيع ، محمد محمود ، ومحسن منصور ، نهال عنبر ولقد قام ايضا الفنان أوس أوس بأعمال جميلة ومشوقة ومليئة بالفكاهة وهو من الشخصيات التي إذا رأيتها تنهمر من الضحك لأنه فنان على وجهه ترسم ملامح الفكاهة.

ولقد قام الفنان أوس أوس هو والفنان علي ربيع من الممثلين الذين يمتعون الناس بحس الفكاهة بالمسرح وكان من أهمها ” مسرح مصر ” والذي تم اكتشاف علي ربيع والفنان أوس أوس أثناء تأدية المشاهد الكوميدية في مسرح مصر على يد الفنان  أشرف عبد الباقي.

ويعتبر علي ربيع وأوس أوس من الثنائي الجميل وهما من نفس الجامعة وهي جامعة التجارة وكان صديقان ويعتبر الفنان علي ربيع والفنان أوس أوس من أهم الفنانين الذين عملوا على إكمال مسلسلاتهم وعرضها لنا في رمضان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *