التخطي إلى المحتوى

  تم الموافقة علي تشكيل ما يسمى برابطة المحترفين الخاصة بالدوري الجديد حيث تمت الموافقة علي هذا التشكيل من قبل اتحاد الكرة و ذلك وفقا للجنة التي شكلها اتحاد الكرة المصرية حيث قامت بتشكيل لجنة خماسية و قامت هذه اللجنة بالتجديد في اللائحة و وضعت اللجنة بند جديد.

و كان هذا البند ينص على موافقة اتحاد الكرة على تنظيم رابطة الأندية المحترفين و كما أن هذه اللائحة جاري تجديدها في هذه الأيام كما وضح البند باللائحة دور هذه الرابطة حيث أوضحت اللائحة أن من دور اللجنة أن تنظم لجان المسابقات و أن تقوم الرابطة أيضا باختيار لجنة المسابقة و علي هذه الرابطة أيضا أن تقوم بإدارة هذا الموسم في الدوري وعلى الرابطة أيضا أن تقوم بتوزيع مستحقات الأندية.

و أيضا من أحدث أخبار الرياضة هو أن إدارة نادي الزمالك قامت بالتمعن وإعادة النظر في قضية اللاعب التونسي النقاز و ذلك بعد أن حكمت الفيفا بأن يدفع نادي الزمالك ما يعادل مليون و 300000 من الدولارات و هذا غرامة حكمت بها الفيفا و هذا بعد أن قام اللاعب التونسي بفسخ عقده مع النادي وكان هذا من طرف اللاعب التونسي فقط و ليس من طرف إدارة النادي ومن أحدث الأخبار أيضا هو توقف اللجنة الخماسية عن عقد المؤتمر الخاص بملابس اللاعبين.

و الجدير بالذكر هو أن الشركة تكون ألمانية ومن أحدث الأخبار هو تعليق السعودي تركي آل شيخ علي من يقوم بقيادة نادي بيراميدز و حيث كان يريد تولي بدلا منه كيكي سيتن.

و عقد أيضا النادي الأهلي اتفاق مع اللاعبين بالفريق و أقر الفريق خلاله دفع جزء من رواتب كل لاعب جزء دعم للدولة و للتخلص من الأزمة الحالية في البلاد بعد انضمام أغلب اللاعبين الي فريق بيراميدز مثل الرائع أحمد فتحي قام النادي الأهلي بالنظر وراء أحمد حجازي للاطمئنان على عدم اتفاقه باللعب في فريق نادي بيراميدز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *