رياضة

تنظيم قطاع الكهرباء يجتمع بلجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة


تنظيم قطاع الكهرباء يجتمع بلجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة

24FM – اجتمع مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني اليوم الاثنين 06 كانون الأول 2021 في مدينة رام الله بلجنة العلاقات العامة لقطاع الكهرباء في فلسطين بالتعاون مع شركات توزيع الكهرباء بهدف توطيد العلاقة بين القطاع والمستهلكين.

وتتكون اللجنة من مديرة العلاقات العامة والاعلام للمجلس الاستاذة سيرين قسيس “رئيسا للجنة” ومدير دائرة العلاقات العامة في شركة كهرباء الشمال السيد سلطان برهم وعن دائرة العلاقات العامة في شركة كهرباء الخليل الاستاذ مهند ابو زينة وعن دائرة العلاقات العامة في شركة كهرباء القدس السيد محمد حمايل وعن دائرة العلاقات العامة في شركة كهرباء منطقة طوباس السيد محمود ابو الحسن وعن دائرة العلاقات العامة في شركة كهرباء الجنوب السيدة هبة الطل.

وأكدت قسيس على اهمية تكاثف جهود دوائر العلاقات العامة في شركات التوزيع والمجلس لوضع استراتيجية موحدة للوصول الى المستهلكين بكافة اعمارهم وشرائحهم واطلاعهم على المستجدات الخاصة بقطاع الطاقة الفلسطينية ولتوعيتهم في عدة امور تعود عليهم بالمصلحة العامة كتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفية تطبيق اجراءات السلامة العامة.

في السياق ذاته، قالت قسيس ” سنتعاون في المجلس مع شركات توزيع الكهرباء لتوحيد الخطاب الاعلامي والمواد التوعوية لقطاع الكهرباء ، بالاضافة الى تبادل الخبرات بين جميع الاطراف على كافة الاصعدة الفنية والادارية”

واوضحت قسيس ان اللجنة اتفقت على اطلاق عدة حملات اعلامية لتثقيف وتوعية المواطنين كحملة السلامة العامة في فصل الشتاء وحملة ترشيد استهلاك الكهرباء وحملات اخرى ذات الصلة.

واكد الحضور على ضرورة توطيد علاقات اللجنة بالمجتمع المحلي وتطوير العلاقات الخارجية التي ستعود بالنفع على تطوير طواقم شركات التوزيع، بالاضافة الى توطيد العلاقات مع كافة وسائل الاعلام المحلية والاقليمية والدولية.

واتفقت اللجنة على تنفيذ نشاطات مشتركة في العام 2022 مثل اصدار بيانات إعلامية مشتركة وإنتاج مواد توعوية مشتركة بالإضافة الى تلقي تدريبات مشتركة لرفع كفاءة العمل الإعلامي لدى أعضاء اللجنة وغيرها من النشاطات التي ستصب في مصلحة العمل

يذكر ان هذه اللجنة تأتي بناءا على خطة ادارة المجلس بالانفتاح على كافة الاطراف .





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى