منوعات

برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر بدون برامج مجانا في 2021


برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر 2021

برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر ، هذا هو ما يتطلع إليه الكثيرون. حيث تسمى هذه البرامج بـ محاكي اندرويد للكمبيوتر. وهذه البرامج تعمل على محاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوتر. بحيث يمكنك من خلال نافذة البرنامج تشغيل برامج والعاب الأندرويد وكأنك امام شاشة هاتفك تماماً.

يوجد من هذه البرامج برامج ثقيلة إلى حد ما على الجهاز، ومنها أيضاً ما يسمي بـ اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر. لكن في كلتا الحالتين، فإنك تتمكن من تحميل وتشغيل الألعاب الثقيلة التي لم تكن مناسبة لجهازك من قبل، ومنها العاب الرويال باتل التي تأتي على رأسها لعبة ببجي و فري فاير وفورت نايت وغيرها الكثير، لذلك تابعوا معنا هذا الموضوع من البداية حتي نقطة النهاية.

برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر

برنامج جيم لوب

جيم لوب

يعد برنامج جيم لوب من أشهر البرامج التي توجد في مجال محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر. حيث أنه يحتوي على مجموعة لا حصر لها من الألعاب والبرامج الأكثر شيوعا على أجهزة الأندرويد. وقد تم تصميم هذا البرنامج في الأساس ليتناسب مع تشغيل الألعاب القتالية الثقيلة على الأجهزة الضعيفة أو الأجهزة الغير مناسبة لها، وعلى رأس تلك الالعاب لعبة call of duty.

تستطيع الأن تحميل GameLoop على جهازك وتثبيته. ومن هنا تنفتح أمامك بوابة كبيرة من الألعاب المتنوعة التي يمكنك تثبيتها على البرنامج لتتمكن من تشغيلها ولعبها على شاشة الكمبيوتر، التي ستكون بالطبع أفضل من شاشة الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي من حيث سهولة التحكم في عناصر اللعبة وحجم الشاشة والدقة الخاصة بها أيضاً.

كما أن لهذا المحاكي ميزة خطيرة جعلته في عين البعض أفضل برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر. وهو أنه يقدم لك معلومات عن اللعبة التي تشرع في تحميلها وتثبيتها عليه. مثل حجم اللعبة واسمها الحقيقي ورقم إصدارها وغيرها من المعلومات التي من الممكن أن تود انت أن تطلع عليها قبل التحميل. كما أنه يدعم لغات متعددة للعبة، ومنها لغات لم تكن موجودة في اللعبة إذا كنت قد حملت نسخة الكمبيوتر الخاصة بها من قبل.

هل جيم لوب مناسب للألعاب الثقيلة؟

بالنسبة لسؤال بعض مستخدمي محاكي جيم لوب على بعض منتديات الألعاب المعروفة عالمياً مثل منتدى ريديت وغيره، فقد أفادوا بان لعبة ببجي تعمل على المحاكي بسلاسة منقطعة النظير، حيث أنها تقريباً خالية من الأخطاء الفنية مثل سقوط بعض الإطارات أثناء تشغيلها. كما أنها تعمل من خلال المحاكي بسهولة وسلاسة على الأجهزة منخفضة الامكانيات.

كما أن يعتبر جيم لوب حل ناجح جداً لتلك الأجهزة الضعيفة لتشغيل الألعاب الثقيلة التي كانت ممنوعة من قبل، وهذا بسبب ضعف إمكانيات الجهاز المتمثلة في كارت الشاشة والقدرة على تشغيل الجرافيك وكارت الصوت وغيرها من العناصر والإمكانيات التي لابد أن تكون عند حد معين لكي تشغل الالعاب الثقيلة في الظروف العادية بدون محاكي.

ويمكنك تحميل جيم لوب التي يعتبر أفضل برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر بدون نقاش من خلال النقر على الزر التالي.

تحميل برنامج جيم لوب

مميزات تحميل GameLoop

برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر
مميزات تحميل GameLoop
  • من أهم ما يميز هذا البرنامج أنه مجاني بالكامل، ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي الخاص به عن طريق الزر المدون أعلاه.
  • يتمتع البرنامج بواجهة إستخدام أنيقة وجذابة يغلب عليها اللون الأزرق الفاتح والأزرق الغامق، وهي من الالوان المريحة للعين.
  • تحميل وتثبيت أشهر الألعاب على الكمبيوتر. ومنهم الألعاب القتالية والإستراتيجية وغيرهما الكثير.
  • مناسب لجهاز الكمبيوتر ذو الإمكانيات المنخفضة، ويدعم العديد من اللغات، بالإضافة إلى أنه ينزل كاملا مجاناً.
  • يوفر العديد من الصور داخل اللعبة، والتي تعتبر صور توضيحية لجودة اللعبة قبل أن تقوم بتحميلها.
  • يوفر المؤثرات الصوتية التي تتناسب مع اللعبة لكي تدخل في أجوائها سريعاً.

تحميل برنامج الهاتف على الكمبيوتر مجانا

متطلبات تشغيل ld player

برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر
متطلبات تشغيل ld player

في بداية حديثنا عن محاكي ld player، يجب ذكر بعض المتطلبات اللازمة لتشغيله، وهذا قبل أن تقوم بتحميله على الكمبيوتر الخاص بك. ولكي تتأكد تماماً أن جهازك قادر على تشغيل هذا المحاكي. فهيا نتعرف على المتطلبات من خلال النقاط التالية:

  • المعالج: intel or AMD x86 x64.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP أو ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو ويندوز 10.
  • رامات (الذاكرة العشوائية): 2 جيجا بايت رام على الأقل.
  • المساحة التخزينية للقرص الصلب: 36 جيجا بايت على الأقل.

مميزات برنامج ldplayer لتشغيل اندرويد على الكمبيوتر

يفضل العديد من محبي العاب الاندرويد تحميل برنامج LDPlayer على جهاز الكمبيوتر، لأنه يعتبر بالفعل أفضل محاكي اندرويد على الكمبيوتر. كما إنه يوفر أقسام متعددة للألعاب لكي تقوم أنت بدورك في تحميل ما تشاء من الألعاب دون تحمل عناء البحث العشوائي عن اللعبة التي تتمناها.

فإن كنت تريد لعبة قتالية على سبيل المثال، فيمكنك البحث في قسم العاب الأكشن أو الألعاب الحربية لتجد ما تشاء. وينطبق الشيء ذاته على الألعاب الإستراتيجية والعاب السيارات والعاب الأركيد والجري غير المحدود والعاب العالم المفتوحة وغيرها من الأنواع المتعددة المتوفرة على LDPlayer.

كما إنك تستطيع أن تسهل على نفسك الأمر وتقوم بالبحث عن اللعبة التي تريدها بأسمها من خلال الجزء الخاص بالبحث في النافذة الرئيسية للبرنامج التي سوف تقابلها بمجرد فتحة بعد التحميل والتثبيت.

كما يمكنك تحميل ملفات الاي بي كي بسهولة على الكمبيوتر، وهي تلك الملفات المتوفرة لدى البرامج والألعاب غير المتوفرة على متجر جوجل بلاي. ويمكنك بعد ذلك تشغيل الألعاب بجودة عالية للغاية. ومن تلك المميزات التي تم ذكرها، يمكننا القول أن LDPlayer هو أفضل برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر.

تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

من المعروف أنه لا قدرة لنا على تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون تنزيل برنامج يعمل كطرف ثالث على الكمبيوتر، لكي تقوم أنت من خلاله بتشغيل الألعاب والبرامج والتطبيقات التي تحلو لك. ويمكنك تشغيلها بأعلى جودة وبسلاسة بدون اعطال فنية أيضاً.

لكن أكتشفنا مؤخراً طريقة يمكن إتباعها من أجل تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج. وهي طريقة أون لاين عن طريق واحد من الموقع الإلكترونية التي تمنحك بيئة اندرويد كاملة مجانا بدون دفع أموال. وهو موقع APK Online.

Open APK online

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب عليك إتباعها من أجل التعامل مع موقع اي بي كي أون لاين. فهو موقع قادر على إنشاء بيئة أندرويد كاملة تتكون من الألعاب والبرامج التي تعمل على هذا النظام. ويمكنك التعامل مع هذا الموقع بمنتهى السهولة. وذلك من خلال تتبع الخطوات التالية.

  • قم بزيارة الموقع الرسمي.
  • في الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، انقر على قسم المحاكي. وإنتبه إلى الصفحة التي سوف تظهر لك على شاشة الموقع.
  • في الصفحة التي تظهر أمامك انقر على الأيقونة الزرقاء المكتوب عليها RUN ONLINE. ثم أنقر على زر البدء في الصفحة الجديدة، وأنتظر لمدة 10 ثواني وبعدها انقر على زر الدخول، ثم أنتظر أيضاً لمدة 10 ثواني حتى تظهر أمامك شاشة جديدة.
  • أخيراً أبدأ التعامل مع نظام أندرويد متكامل، وقم بتحميل الألعاب والبرامج التي تريدها على الكمبيوتر من خلال تطبيق جوجل بلاي.

الأن نحن إنتهينا من موضوعنا التي كان يوضح لكم (أفضل برنامج تشغيل اندرويد على الكمبيوتر في 2021)، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي استفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى