التخطي إلى المحتوى

قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار بالإعلان عن أن الوزارة قد قامت بفتح باب الحجز بمشروع الإسكان الجديد جنة ، وذلك لعدد ألف وثلاثمائة وستة وثلاثون وحدة سكنية وذلك للأدوار الأرضي .

والأخير في المدن التالية مدينة السادس منأكتوبر ومدينة الشروق والقاهرة الجديدة والشيخ زايد والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة ، وذلك لقيام الوزارة بمحاولة منها لتوفير الإسكان التابع للوزارة لجميع الفئات الطبقية وذلك لإنه من حق كل مواطن أن يكون له سكن خاص به .

أوضح الدكتور عاصم الجزار أنه سيتم وضع الشروط الخاصة بهذا الإسكان على الموقع الإلكتروني ،وإنه سيكون هناك مبلغ سابق للحجز بمقدم خمسون ألف جنيه مصري ، وذلك لضمان جدية الحجز من قبل الشاري ، وأنه لابد من دفع هذا المبلغ حتى تضمن الوزارة ان هذا الشخص سيقوم بشراء هذه الوحدة السكنيه .

كما قد قامت وزارة الإسكان بإعلان أنه الحجز سيكون بأسبقية الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة ، أي انه من قام بالحجزأولا على الموقع الإلكتروني هو من سيحصل أولا على الوحدة السكنية ، وذلك لضمان سير العدل في هذا الموضوع ، وكما قد أعلن الدكتور عاصم الجزار أنه سيكون هناك نظام تقسيط مريح جدا للعملاء اللذين يريدون شراء هذه الوحدة

وأيضا سيكون هناك نظام للسداد الكاش ، وفي حالة الرغبة في السداد الكاش فسيكون هناك خصم كبير بالنسبة لهذا النظام وقد أعلنت وزارة الإسكان أن الشروط الخاصة بنظام الحجز والطرق التي يتم بها حجز الوحدات السكنية وكذلك الشروط التي لابد ان تنطبق في الأشخاص الراغبين في الحصول على الوحدة السكنية سيكون كل هذا متاح على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة .

كما أوضح الدكتور عاصم الجزار أنه سيكون متاح على الموقع الإلكتروني للوزارة  مواقعالأماكن السكنية والمساحات المتاحة وكل التفاصيل الخاصة بالوحدة السكنية يمكن لاي شخص الإطلاع عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *