التخطي إلى المحتوى

‏ كشف تقرير حديث أن مطوري لعبة بابجي يستعدون لكي يقدموا وضع لاعب جديد من يوم 16 أبريل القادم حيث أنشئت الشركة صورة مثيرة على حساباتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت عليها Cold front survival ‏وهذا يبدو أنه وضع الجديد في اللعبة وقد ذكرت إحدى المواقع الهندية أن هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن هناك خريطة سوف تكون جديدة أيضا في اللعبة .

حيث وضع البعض على موقع Twitter أنها نسخة ثلجية من الخريطة الكلاسيكية كما أن هناك أيضا بعض التغريدات من حساب PUBG الرسمي مع بعض الصور المختلفة ‏‏قائلة أن الوضع الجديد في اللعبة سوف يبدأ من يوم 16 أبريل من خلال سطر واحد ووضع صورة حديثة لهذا الوضع الجديد ومن المفهوم أنها ستكون منطقة جليدية  جديدة على الخريطة .

تفاصيل الصورة الجديدة في لعبة بابجي

‏الصورة التي نشرتها لعبة بابجي على مواقع التواصل الاجتماعي لاعبا يمسك بيد زميله أثناء المعركة ‏مع وجود لاعبين آخرين في خلفية الصورة ويبدو انهم في نفس الفريق ويبدو عالقين بسبب سقوط الثلوج عليهم أو ما يمكن أن تكون عبارة عن عاصفة ثلجية ويقول الوصف هل الأمور تسير قليلا.

هناك وهناك تغريدة أخرى تمت على الحساب الرسمي لها بابجي قبل بضع ساعات ظهرت الصورة المشتركة لطائرة ولكن أنها بدون طيار في المناطق الجليدية أيضا لكن يبدو انه تم حذف التغريدة من على الحساب الرسمي بعد ذلك حيث يمكن أن ينسب ‏استخدام الطائرات بدون طيار إلى اللعبة المنافسة إلى اللاعب وهي لعبة كول أوف ديوتي موبايل.

‏مع العلم بأن لعبة  بابجي أصبحت من أشهر الألعاب حاليا وهي متوفرة على جميع أنواع  الهواتف وصدرت ‏نسخة عام 2017 و نسختين في 2018 وتم اللعب بأسلوب التصويب من المنظور الشخص الأول او الثالث ويصل عدد لاعبين هذه اللعبة الي 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون هو الناجي  الوحيد في اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *