منوعات

برامج فعاله في تحويل من pdf إلى jpg وتصغير حجمها



مقدمة عن التحويل من pdf إلى jpg

سواء كان الشخص يعمل على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي، فغالبًا ما يتعين عليه العمل باستخدام مجموعة متنوعة من صيغ الملفات، وتعد ملفات pdf وjpg أكثرها شيوعًا، لكن استخدام هذه الملفات لا يقتصر فقط على الكمبيوتر، فهي أيضًا مفيدة في الهاتف المحمول.

ونظرًا لأن هذه الصيغ متميزة وتخدم وظائف مختلفة، فإن طريقة تحويل ملف pdf الى jpg أمر بالغ الأهمية، على سبيل المثال، يتطلب pdf بعض التطبيقات الخارجية للتشغيل بينما لا يتطلب jpg ذلك، بالإضافة إلى مشكلة توافق المتصفح، تحتوي الكثير من المتصفحات على نظام قادر على عرض الصور بينما تتطلب مستندات pdf تثبيت تطبيق خارجي قد لا يكون موجود في الجهاز.

وإلى جانب الفوائد السابقة، فإن التحويل من pdf إلى jpg يمكن أن يجعل من السهل جدًا عرض المستند على أي جهاز وأيضًا مشاركة وإرسال المستندات.

أفضل تطبيقات التحويل من pdf إلى jpg

هناك الكثير من تطبيقات التحويل من pdf إلى jpg المتاحة، وفيما يلي بعض هذه التطبيقات الأكثر شيوعًا:

PDF Converter Pro

يمكن استخدام هذا التطبيق على Android وiOS من أجل تحويل ملف pdf إلى ملف صورة jpg، وبالإضافة إلى التحويل من pdf إلى jpg، يسمح هذا التطبيق أيضًا بتحويل مجموعة متنوعة من أنواع الملفات الأخرى مثل PPT وPDF وDOC وDOCX.

يمكن تحويل هذه الملفات أيضًا إلى أنواع ملفات أخرى غير jpg مثل BMP وTIFF وPNG وGIF، يعمل هذا التطبيق تلقائيًا على إنشاء نسخة احتياطية من الصور بمجرد انتهاء عملية تحويل ملف pdf إلى ملف صورة jpg.

يوفر التطبيق أيضًا معاينة لتحويل الملفات، وبعد تحويل الملفات يسمح هذا التطبيق بمشاركتها مع الآخرين عبر جوجل بلس وجي ميل وفيسبوك والعديد من المنصات الأخرى.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذا التطبيق لن يعمل إلا في حال الاتصال بالإنترنت، وهو تطبيق مجاني تمامًا.

PDF Image and Text Extractor

يمكن استخدام هذا التطبيق المجاني على Android وiOS، وهو تطبيق سهل الاستخدام يسمح باستخراج النصوص والصور من ملفات pdf فقط.

ومع ذلك، لا يسمح هذا التطبيق بتحويل ملفات pdf إلى jpg بالكامل، وبعد الحصول على الصور أو النصوص يمكن مشاركتها مع أشخاص آخرين أو مع تطبيقات أخرى أيضًا.

يتيح هذا التطبيق اختيار مجلد ملفات من أجل حفظ جميع المستندات، مما يجعل من السهل الوصول إلى هذه الملفات وإدارتها، حيث يمكن البحث بسهولة عن ملف pdf باستخدام ميزة البحث المتوفرة.

فائدة أخرى للتطبيق هي أنه لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت من أجل إكمال هذه المهام، العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أنه من وقت إلى آخر قد لا تكون الصور بالجودة المطلوبة.

PDF Export Lite

يعد هذا التطبيق واحد من أكثر التطبيقات الموصى بها غالبًا من أجل التحويل من pdf إلى jpg، وهو مشهور للغاية لأن العديد من الأشخاص وجدوا أنه مفيد حقًا كمحول من pdf إلى jpg، ومثل بعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، يقوم هذا التطبيق بالعديد من المهام الأخرى غير التحويل إلى jpg مثل إمكانية عرض وتعديل مستندات pdf.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بمسح ملفات pdf ضوئيًا والصور وكذلك إنشاء ملفات pdf، ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يستطيع القيام بأكثر من مجرد تحويل ملفات pdf إلى صور، حيث يستطيع أيضًا تحويل الصور إلى pdf ودمج العديد من الملفات في مستند واحد.

يعمل هذا التطبيق بشكل ممتاز على أجهزة iOS، وهذا هو السبب في كونه أحد أفضل التطبيقات في التحويل من pdf إلى jpg في الايفون بكل سهولة.

PDF to Image Converter

تطبيق مفيد آخر في تحويل ملفات pdf إلى صور jpg أو png في أجهزة iOS، يعمل هذا التطبيق أيضًا كقارئ ومحرر pdf، وهو ينتج صورًا محولة عالية الجودة، يتميز هذا التطبيق بالعديد من الخصائص المميزة مثل تحويل النسخ الممسوحة ضوئيًا من ملفات pdf.

لا يوجد حد لعدد الملفات المحولة أو حجم الملفات، وهو سريع للغاية، ويتم مسح الملفات مباشرًة من الخادم بعد تحويلها، يعمل هذا التطبيق المجاني بشكل ممتاز على أجهزة iOS في تحويل ملفات PDF إلى صور عالية الجودة.

+PDF to JPG 4

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات الفعالة في تحويل ملفات pdf إلى ملفات صور jpg عالية الجودة في أجهزة iOS، تتمثل الفائدة الأساسية لاستخدام هذا التطبيق بإمكانية استخراج مصدر الصور الكبيرة من ملفات pdf من أجل القدرة على إعادة استخدام هذه الصور في عمليات أخرى مثل إرسال البريد الإلكتروني أو التحرير.

يعمل هذا التطبيق بشكل ممتاز بغض النظر عن حجم الملفات، لذلك حتى لو كان حجم ملف pdf ضخم يمكن أن يحول هذا التطبيق أي ملف pdf إلى ملف صور jpg بسهولة.

PDF to JPG Converter

يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات الموصى بها في التحويل من pdf إلى jpg على نطاق واسع نظرًا للكفاءة والجودة والموثوقية التي يتمتع بها، يساعد هذا التطبيق في تحويل ملفات pdf في الايفون بفعالية كبيرة.

وإلى جانب إمكانية تحديد الملفات التي يريد الشخص تحويلها من محرك القرص الصلب في الجهاز، فهو يتضمن أيضًا دروب بوكس وجوجل درايف وغيرها من الخدمات، يوفر هذا البرنامج صورًا عالية الجودة ولا يوجد حد لعدد عمليات التحويل أو حجم الملفات التي يمكن إنشاؤها.

PDF to JPEG converter and Viewer

يعد هذا البرنامج طريقة رائعة في تحويل ملفات pdf بسرعة على أجهزة iOS، يمكن أن يساعد في وضع الرسومات على صفحات ملف pdf.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات غير الموجودة في المحولات الأخرى، على سبيل المثال، يستطيع هذا التطبيق تخزين كل صفحات مستند pdf على شكل صور jpeg بأعلى دقة ممكنة، وتكون متطابقة تمامًا مع مستند pdf الأصلي.

يستطيع هذا التطبيق تخزين مستندات pdf من أجل استخدامها في وقت لاحق بالإضافة إلى المساعدة في دمج الصور في ملف واحد إذا لزم الأمر.

يمكن تعلم كيفية تحويل pdf إلى jpg بشكل أسرع باستخدام هذا البرنامج مقارنًة بمعظم البرامج الأخرى، حيث تم تطوير هذا البرنامج في العديد من الجوانب، بما في ذلك الواجهة، التي أصبحت الآن أبسط وأسهل بكثير بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء.

PDF2JPG Key

يعد هذا التطبيق طريقة سهلة وفعالة في تحويل ملفات pdf إلى ملفات صور jpg بسهولة على أجهزة الأندرويد، كل ما عليك فعله هو تحديد ملف pdf ثم الضغط على زر التحويل.

ومن ثم يجب الانتظار بضع ثواني حتى انتهاء عملية التحويل، بعد ذلك، ستتلقى المستند على شكل jpg، يدعم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات ويتميز بواجهة مستخدم جيدة التصميم تجعل استخدام هذا التطبيق بسيط وسهل، ومع ذلك، لا يحتوي هذا التطبيق على خيارات للدقة.[1]



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى