رياضة

جلسة مع لاعبي منتخب السباحة وأسرهم لتحفيزهم

قامت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية بعقد جلسة مع لاعبي منتخب السباحة وأسرهم وذلك بمقر اللجنة وقد قاما دكتورة حياة خطاب بعقد هذه الجلسة لتحفيزهم وتشجيعهم المرحلة المقبلة من الدورة البارالمبية بطوكيو وجاء ذلك خاصة وأن معظم لاعبي الفريق الأساسيين للمنتخب من الناشئين والذين بفضل مهاراتهم يملكون مستقبل باهر في لعبة السباحة وتتوقع لهم نجاحات متتالية ،كما أنها تعتمد عليهم في الدورات البارالمبية القادمة بشكل أكبر من دورة طوكيو .

ما تمت مناقشته في الجلسة 
أثناء الجلسة قام المنعقدين بمناقشة أعضاء المجلس لطلبات أسرة السباحة وتم التأكيد على الاهتمام بالابطال والجهاز الفني ، حيث حضر الجلسة كلا من دكتور احمد ادم وابراهيم أمين ومحمد يحيى يوسف أعضاء المجلس في هذه الجلسة .

طلبات اللجنة من اللاعبين
طالبت رئيسة اللجنة حياة خطاب وأعضاء المجلس من اللاعبين ضرورة تحقيق أرقام جيدة خلال البطولة الايطالية الدولية وذلك حتى يتم تأهيلهم لدورة طوكيو.

ومن الجدير بالذكر أنه كان هناك ستة لاعبين حققوا الأرقام التي تؤهلهم لدورة طوكيو وذلك خلال بطولتي جلاسكو ولندن التي أجريت في العام الماضي وهؤلاء اللاعبون هم : احمد حسن و أيه ايمن و احمد حشاد و ملك حسين و يوسف محمد و عمرو السوهاجي .

ومن المتوقع أن يتم اللحاق بهم من قبل اللاعبين علاء مرسي وإسلام محمد وزياد هشام ، وذلك بسبب المجهود الجبار الذي يقوم به كلا من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب والذي يندرج تحته أسماء :أيمن الجندي وهو المدرب العام للفريق والثاني : عماد مدبولي وهو مدرب وإداري الفريق والثالث : أحمد سمير الذي هو أخصائي العلاج الطبيعي وفي الاخير : دكتور هاجد العنتبلي طبيب الفريق .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق