منوعات

ماذا يمكن ان يكشف بطلك المفضل من ” مسلسل لاكاسا ” عن شخصيتك


شخصيات مسلسل لاكاسا دي بابيل مختلفة إما ان تحبها بعمق او تكرهها، وبغض النظر عن مشاعرك تجاه هذه الشخصيات، إلا ان العرض لا يمكن ان يكتمل دون هذه الشخصيات، البروفيسور في المسلسل كان محاطًا بالعديد من الشخصيات التي لا تقل في الشهرة واكتساب محبة المتابعين من شهرته، وكل شخصية كانت تتميز بصفة معينة جعلتنا ننجذب إليها، سواء كانت ضحكة بيرلين او ارتورو الذي اعطى انطباعًا كاذبًا بانه من الابطال، فإن المشاهدين تعلقوا بهذه الشخصيات جميعها.

ماذا يكشف بطلك المفضل عن شخصيتك

البروفيسور

البروفيسور كان يقوم بتجهيز عملية سرقة لاكثر الاماكن حماية في اسبانيا، يقوم بإقناع مجموعة من المجرمين كي يكونوا مخلصين له ويتبعوا مجموعة من القواعد، هذا المفكر العبقري لا يؤمن بالافعال المتهورة، ويجب التخطيط لكل حركة بعناية مسبقًا.

في حال كنت تحب البروفيسور، فهذا يعني انك شخصية مفكرة وتميل للمثالية وتكره سوء التخطيط والعشوائية، وتقوم دائمًا بحساب خطواتك، كما انك شخص مطلع ومثقف، ويحترمك الآخرون على ذلك، بسبب ذلك، يملك البروفيسور العديد من الإنجازات.

المحققة أليسيا

المحققة اليسيا لا يوقفها اي شيء من اجل ان تقضي على البروفيسور وجماعته، وعلى الرغم من انها حامل، إلا أن ذلك لم يوقفها عن استخدام ابن نايروبي كطعم لجلب نايروبي للوقوف على النافذة، كما انها لا تظهر اي رحمة او شفقة عند استجواب المشتبه بهم، وكانت حامل طوال فترة عرض المسلسل، إلا ان هذا الامر لم يوقفها عن ممارسة عملها.

بعض المتابعون يحبون اليسيا رقم قسوتها، وهذا يدل على انهم يمكن ان يقوموا باي شيء من اجل الوصول إلى أهدافهم والنيل من أعدائهم، محبي اليسيا ايضًا يميلوا لان يكونوا في موقع القيادة، ولا شيء يقف في طريقهم، تحت المرض.

 

بيرلين

بيرلين يمكن ان يكون متكبر بعض الشيء إلا انه شخص مسلي، يقوم في بعض الاحيان بإلقاء النكات، حتى في المواقف المتوترة، وهو لا يخشى تولي المسؤولية واتخاذ قرارات مهمة، وعلى الرغم من انه يعاني من مرض عضال، فإنه لم يظهر ذلك، وقام بالتضحية بحياته من اجل إنقاذ زملائه.

اي شخص محب لبرلين يمكن ان يكون واثق بنفسه، كما انه يمكن ان يكون لديه سلوك إيجابي تجاه الحياه، واي اخبار سلبية لا تثبط من عزيمتك أو تمنعك من المضي قدمًا، كما انك شخص تؤثر الآخرين على نفسك عندما يتعلق الامر بالتضحيات الكبرى لإنقاذ فريقك.

 

 

نيروبي

نيروبي قامت بعمل جيد في إدارة عملية السرقة في دار سك العملة الملكية في اسبانيا، وهي تستمر بتولي المسؤولية عندما لا يستطيع برلين القيام بذلك، كما انها تحب ابنها الذي لم تستطع رؤيته حب ًا جمًا، وتخاطر بالذهاب للنافذة على الرغم من ان ذلك قد يكون مهددًا لحياتها.

في حال كنت من محبي نيروبي مثلي، فهذا يعني ان لك قلبًا محبًا، وانت تؤمن في جعل الآخرين سعيدين، كما انك تهتم بعمق بعائلتك وانت ايضًا قائد عظيم.

 

بالميرو

كمهندس ناجح، بالميرو يقوم بالتخطيط لسرقة بنك إسبانيا، لكن خارج مهاراته التخصصية، هو شخصية غير محبوبة من قبل الآخرين، وهو قائد سيء عندما تم تعيينه كقائد للمجموعة، كما انه قام بمساعدة غانديا الذي سبب العديد من المصاعب بهروبه وقتل في النهاية نايروبي.

في حال كنت مهتمًا ببالميرو، فهذا يعني انه يذكرك بتاريخ حافل بالتسبب بمشاكل لاصدقائك وزملائك في العمل، وإقامة علاقات ناجحة مع الآخرين صعب بالنسبة لك لأنك تعتقد بأنك دائمًا على حق.

طوكيو

بعد وفاة حبيبها في بداية الموم الاول، تقسم طوكيو لا تمزج بين الحب وبين السرقة، إلا انه ينتهي بها الامر بالوقوع في حب ريو، وهي من الشخصيات المتهورة، كما انها تقرر ان تغادر جزيرة الكاريبي التي تقيم فيها مع ريو، مما يسبب في النهاية بمشاكل لجميع الفريق.

في حال كنت من محبي طوكيو، فهذا يعني انك دائمًا ما تود القيام بفعل ما بدلًا من الاسترخاء فقط، ولديك ميل لتكرار نفس الاخطاء والقلق بشدة.

 

هلسنكي

هلسنكي يقوم باستعمال ال1000 يورو التي اعطاها اياه البروفيسور لإطعام عائلته، على الرغم من ان هذا المال كان مصممًا من اجل تحطيم سياره، يستمتع هلسنكي بإلقاء النكات والحديث مع اصدقائه في السرقه، وهو من اقوى اعضاء المجموعة، لانه قاتل في الحروب اليوغوسلافية.

في حال كنت من محبي هلسنكي، فهذا يعني انك تهتم بشدة بمن حولك، وانت جيد في تكوين الصداقات لكنك لست جيد في اتباع التعليمات، وانت شخص قاسي عندما يحاول الآخرين التلاعب بك.

راكيل موريلو

راكيل تترك عملها في الشرطة من اجل ان تقضي بقية حياتها مع البروفيسور، قبل ذلك، تحاول راكيل ان تصطاد البروفيسور لكنه يفوقها ذكاءً في العديد من الطرق، وربما هذا هو السبب الذي دفعها لان تقع في حبه في المقام الاول.

في حال كنت من محبي راكيل، فهذا يعني انك شخص رومانسي لابعد حد، ويمكن ان تقوم باي شيء من اجل الحب، حتى لو كان هذا الامر يعني تدمير علاقاتك مع الاشخاص الذين عرفتهم لفترة طويلة، كما انك غير خائف من اتخاذ قرارات شجاعة وجريئة في حال كنت تؤمن بان هذه القرارات سوف تجعلك شخصًا سعيدًا

 

ريو

تم تصوير ريو على انه الشخصية الاضعف في المجموعة، ريو يقوم دائمًا بالعديد من الاشياء التي تعزز هذه الفكرة، في البداية يتعرف عليه الضباط من خلال رؤية وجهه عبر كاميرا الهاتف، كما انه قراره في التواصل مع طوكيو عبر خط غير آمن يؤدي للكشف عنه والإمساك به.

في حال كان ريو هو الشخص المفضل لديك في المسلسل، فهذا يعني انك تملك تاريخ من ارتكاب المشاكل، وهذا امر لا يمكنك تغييره، بغض النظر عن محاولاتك، وان تسبب الكثير من المتاعب لاصدقائك وعائلتك التي تحبك بالرغم من كل ذلك، وكما قام الفريق بالتضحية والتجمع من جديد لإنقاذ ريو، فإن اصدقائك سوف يقوموا بالتضحية من اجلك ايضًا

ارتورو

ارتورو الذي يحاول ان يكون بطلًا يقوم بالعديد من الافعال الخطرة خلال عملية السطو، يحاول ان يتواصل مع زملائه الرهائن وحثهم على التمرد، واثناء السرقة الثانية من بنك إسبانيا، تسلل طواعية مرة أخرى للمبنى حتى يكون بطلًا، مع ذلك، فإنه لم ينجح في تحقيق ذلك.

في حال أحببت شخصية ارتورو إلى حدٍ ما، فهذا يعني انك شخص تواجه مشكلة في الحفاظ على هدوئك، وتشعر كما لو انه يتوجب عليك ان تشارك في كل موقف او يكون تحت سيطرتك حتى لو كان هذا الامر بعيد المنال، انت ايضًا تحب ان تكون الانظار موجهه عليك، وهي صفة متجسدة بارتورو الذي يعرض نفسه للخطر حتى يتمكن من إرضاء المعجبين الذين حصل عليهم بعد عملية السرقة الاولى. [1]

 



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى