التخطي إلى المحتوى

في أروع منظر تظهر الزرافات وهي تتناول الإفطار مع نزلاء فندق بكينيا. حيث يخوض النزلاء تجربة رائعة و فريدة مع الزرافات الجميلة وهم يتناولون معها الإفطار الفريد. وتُعد الزرافات من الحيوانات المحبوبة من قِبل البشر.يوجد هذا الفندق في عاصمة كينيا ألا وهي نيروبي، وهو يتكون من ستة غرف ،وهي معروفة بأنها موطنًا لهذه الكائنات الجذابة  . وتم إنشاء هذا الفندق من قِبل الجيل الرابع من الكينين و عائلة ميكي.

 

وهو يضم العديد من قطيع الزرافات الجميلة التي يتم رعايتها رعاية طبية كاملة ويتم تزويجها لزيادة عددها . ويبلغ طول هذه المخلوقات حوالي ٢٠٠ قدم وطول رقبتها العملاقة حوالي مترين ونصف المتر  تقوم الزرافات بإدخال رؤوسها إلي داخل نوافذ غرف الضيوف . ولهذا لقد تم تصميم هذه النوافذ المناسبة حتي تساعدها على إدخال رؤوسها والحصول على بعض الطعام من قِبل النزلاء.

 

يقدم هذا الفندق نوع فريد من الخدمة ، ولهذا يحب الضيوف الإقامة فيه مشاهدة هذه الكائنات الرشيقة ولكي تشاركهم في وجبة الإفطار ومشاركة النزلاء لها وهي تتنزه في الحديقة التي تقع بالقرب من جبل كلمنجارو، وتأكل بعض الخضراوات والحشائش الخضراء. يا له من مشهد رائع حقا!

يحب النزلاء الاقتراب من الزرافات لما تتمتع به من خفة ورشاقة ولكنها تتمتع بالقوة أيضًا . ويحبون أيضًا النظر إليها وهي تتجول بالقرب من جبل كلمنجارو .يحرص المسافرون حول العالم بزيارة هذا الفندق للاستمتاع برؤية المخلوقات الجميلة والتقاط بعض الصور الجميلة مع الزرافات. ويقول الضيوف بأنهم سيقومون بزيارة هذا الفندق مرة ثانية لما وجدوه من متعة وسعادة عارمة  .

وقام النزلاء أيضًا بترشيح هذا المكان للمسافرين حول العالم بزيارة هذا المكان لما به من مشاهد رائعة وخلابة .وقام النزلاء بنشر بعض الصور للزرافات وهي تضغط برؤوسها النوافذ وتشاركهم إفطارهم. ويعرض هذا الفندق عروض خلابة وساحرة تشارك فيها هذه الكائنات الرشيقة من أجل أن يسعد الضيوف. يا له من مكان رائ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *