منوعات

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 ومحاكي ويندوز 10 64 بت 2021


تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 ، حيث قد تكون سمعت من قبل عن الميزة التي تم إضافتها إلى احدث إصدارات ويندوز، وهو ويندوز 11. حيث يتمكن هذا الإصدار من تشغيل برامج والعاب الأندرويد دون الحاجة إلى تثبيت برنامج كطرف ثالث. ولكن بالنسبة للإصدارت الاخرى، فسوف تحتاج فيها إلى تحميل أحدي محاكيات أندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

حيث يتمكن محاكي الأندرويد من تشغيل برامج والعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. حيث يمكنك على سبيل المثال تحميل لعبة taxi من خلال المحاكي ليتم تشغيلها فيما بعد على الكمبيوتر. فلن تحتاج مع وجود محاكي أندرويد على الكمبيوتر، أن تبحث عن إصدر مناسب للكمبيوتر لبرنامج أو اللعبة التي تريد تحميلها. حيث يمكنك تحميل كل ما تريده في حالة وجود محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 (2021)

محاكي بلوستاك

محاكي بلوستاك

حينما تتحدث عن محاكي مناسب للكمبيوتر، وتستطيع من خلاله تحميل البرامج والألعاب التي تعمل في الأساس على الأندرويد، وتحميل الالعاب والبرامج الثقيلة، فلا يوجد أفضل من BlueStacks. فهو من المحاكيات ذات الأسماء الرنانة المشهورة والمنتشرة في هذا المجال.

عند ذكر كلمة محاكيات الاندرويد. فإنه يوجد كم كبير من تلك البرامج المنتشرة على شبكة الإنترنت. لذلك، يصعب تحديد أي منهما هو الأفضل. ولا يوجد منطق إطلاقاً إذا ما قلت لك جرب كل تلك البرامج من اجل الحصول على الأفضل منها. ولكني أدعوك لتكملة باقي سطور هذا المقال لتتعرف على أفضل محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر. وتتمكن من تحميل أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7.

ونرجع مرة أخرى إلى محاكي الاندرويد بلوستاك. وكما قلنا، فهو من أشهر المحاكيات للأندرويد على الكمبيوتر. ومتاح تحميله مجانا من خلال الموقع الرسمي الخاص به. وهو مجاني بالكامل، بمعنى انك سوف تحمله من الموقع الرسمي الخاص بالنسخة الكاملة منه وليست النسخة التجريبية المحددة بوقت معين كما هو الحال في برامج كمبيوتر اخرى.

مميزات تحميل بلوستاك

1- أدوات التحكم في اللعبة

بالطبع، وبالذات عند تحميل العاب الرويال باتل، فإن التحكم من خلال لوحة المفاتيح التابعة لجهاز الكمبيوتر في عناصر اللعبة يكون أسهل بكثير من الشاشة التي تعمل باللمس والتي تخص الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهذا ما يوفره لك محاكي الاندرويد بلوستاك.

حيث عندما تقوم بإطلاق النيران مثلاً او الركض او القفز أو الزحف، فإن هذا الامر يكون أكثر سهولة عندما تنفذه عن طريق لوحة المفاتيح التابعة للكمبيوتر وكذلك توجيه المحارب بالماوس، بدلاً من الأزرار الوهمية التي توجد على شاشة الأندرويد التى تعمل باللمس. كما سيكون لك مطلق الحرية في الدخول على أدوات تخصيص التحكم في اللعبة لتضبط حساسية السرعة والإتجاهات وقوة الأسلحة لكي تحسن من أدائك وتكون أكثر احترافية في اللعبة أكثر من غيرك.

2- لعب ألعاب متعددة في آن وحد

يوجد في بلوستاك خاصية فريدة من نوعها قلما تجدها في محاكيات أخرى. وهي تتلخص في قدرتك على تشغيل أكثر من لعبة ولعبهم معاً في آن واحد. حيث يمكنك تشغيل لعبة إستراتيجية، وفي نفس الوقت تشغل لعبة من الألعاب القتالية، وتحرز تقدماً هنا وهناك في نفس الوقت، جدير بالذكر أيضاً، هذه الخاصية تسمي بتعدد الشاشات.

ومن هنا يمكننا القول أنه يمكنك ان تلعب لعبة ببجي وتجمع المتعلقات الهامة بها من أسلحة وأدوات أخرى تعينك على الحرب الطاحنة الدائرة بها، وفي نفس الوقت تلعب واحدة من الألعاب الإستراتيجية وتبني جيشك وتوفر التأمين اللازم لقاعدتك حتى تتقي شر هجوم الأعداء عليك في أي لحظة. وتستطيع تنفيذ كل هذا في أنً واحد. ويمكنك تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 “بلوستاك” من خلال الضغط على الزر أدناه.

تحميل محاكي الأندرويد بلوستاك

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت

محاكي Nox App Player

تم تثبيت ويندوز 10 على الكثير من أجهزة الكمبيوتر التي توجد في منازلنا وفي أماكن العمل وغيرها. وكان لابد من البحث عن محاكي أندرويد مناسب للعمل على ويندوز 10. وفي الحقيقة، يوجد الكثير من المحاكيات للأندرويد المناسبة للعمل على ويندوز10. ولكننا أنتقينا برنامج نوكس بلاير لأننا وجدنا إنه أفضل برنامج، حيث هذا البرنامج خفيف على الجهاز وسريع من حيث تحميل الالعاب ويوجد به كل ما تريده من العاب وبرامج أندرويد تستطيع العثور عليها بسهولة من خلال قسم البحث المتوفر في الصفحة الرئيسية الخاصة به.

إن كنت تريد تنزيل أحدي فيديوهات اليوتيوب علي هاتفك الأندرويد بضغطة زر، تعرف الأن علي أفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021.

تعرف على نوكس بلاير

نوكس بلاير عبارة عن محاكي أندرويد على الكمبيوتر. بمعنى انه برنامج يقدر على تشغيل برامج والعاب الأندرويد على الكمبيوتر. وهنا أقصد برامج أندرويد مثل فيسبوك وانستجرام ويوتيوب وتويتر وغيرها من البرامج التي تقوم بتشغيلها بشكل يومي على الموبايل. وأيضاً تشغيل العاب يلعبها الكثير مننا على الهاتف الذكي بشكل يومي أو شبه يومي، مثل ببجي موبايل الكورية وكلاش اوف كلانس و لعبة الطاولة المصرية 31 وغيرهم.

يقوم برنامج نوكس بلاير بتشغيل البرامج والألعاب التي تعمل في الأساس على نظام اندرويد 4.2. وهذه النسخة من الأندرويد تعتبر هي النسخة الأكثر شهرة من بين الإصدارات الأخرى من الأندرويد.

وهذا ما يجعلك تتألف أكثر مع البرنامج من حيث إستخدامه والتعود عليه، ولن تكون في حيرة من أمرك عند إستخدامه في العثور على ما تريد من برامج والعاب من بين المقترح في الصفحة الرئيسية او من خلال البحث في أقسامه المتنوعة او عن طريق البحث من خلال أيقونة البحث الموجودة بالصفحة الرئيسية التي تظهر أمامك فور إنتهاء التحميل والتثبيت لنوكس بلاير.

جدير بالذكر أيضاً، من ضمن المميزات الهامة في هذا المحاكي هي قدرتة التامة على ضبط أزار لوحة المفاتيح التابعة للكمبيوتر وفقاً لمتطلبات التطبيق او اللعبة التي تريد تشغيلها. وذلك من اجل سهولة التحكم في عناصر التطبيق والتعامل معه بشكل أفضل وأسرع، وتستفيد حقاً من تلك الخاصية في الألعاب القتالية حتى تؤدي فيها أداء المحترفين المتمرسين الذين لا يقهرون أبداً.

وبعد ان تعرفت على كل ما يتعلق بمحاكي الاندرويد نوكس بلاير، يمكنك الأن تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت من خلال النقر على الزر التالي، وهو مناسب لويندوز 7 ايضاً.

تحميل محاكي الأندرويد نوكس بلاير

إن كنت تريد عمل فيلم كرتون خاص بك، إليك أفضل برامج صناعة افلام كرتون وكيفية عمل فيلم كرتون 3D في 2021.

تحميل محاكي للكمبيوتر

محاكي MEMU PLAY

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
محاكي MEMU PLAY

حينما تفتح لنفسك أفاقاً جديدة في عالم الكمبيوتر، فإن أول ما تفكر فيه هو تحميل محاكي للكمبيوتر. ومن ثم ننصحك ببرنامج ميمو بلاي، لأنه يعتبر أفضل محاكي أندرويد على الكمبيوتر. وذلك لكي تشغل العاب الأندرويد وبرامجه على الكمبيوتر دون الحاجة إلى العثور على نسخ من تلك الألعاب مخصصة للكمبيوتر. كما يمكنك عن طريق هذا البرنامج تشغيل الألعاب الثقيلة التي من الصعب أن تعمل على جهازك في الظروف العادية، مثل ببجي و فري فاير وفورت نايت وغيرهم.

مميزات محاكي الكمبيوتر ميمو بلاي

يتميز هذا المحاكي بوجود عناصر تخصيص اللعبة، حيث يمكنك بعد تحميل اللعبة على المحاكي أن تدخل على الإعدادات الخاصة بها  لتضبط أزرار الكمبيوتر وفقاً لإحتياجات اللعبة. فعلى سبيل المثال، إن كانت اللعبة قتالية، فيمكنك ضبط أزرار إطلاق النيران والسير بالمحارب والقفز والزحف وغيرها، مع ضبط حساسية التوجه بالماوس حتى لا تكون سريعة أو بطيئة اكثر من اللازم.

جدير بالذكر أيضاً، واحدة من أشهر المميزات الجيدة في هذا المحاكي، إنك سوف تكون قادر على تشغيل أكثر من لعبة في أنً واحد عن طريقة ميزة تعدد الشاشات التي تمكنك من تشغيل لعبة ببجي وأي لعبة إستراتيجية بجوارها في أنً واحد على شاشتين منفصلتين تابعتين للمحاكي ذاته، وتستطيع تحميل محاكي للكمبيوتر ميمو بلاي من خلال النقر على الزر الموجود ادناه.

تحميل محاكي الكمبيوتر ميمو بلاي

الأن نحن إنتهينا من موضوعنا التي كان يوضح لكم (تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 في 2021)، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي إستفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى