منوعات

تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا ولعبة محاكي الامراض 2021


تحميل لعبة plague inc

تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا ، من أكثر الألعاب التي زاد اللإقبال عليها مؤخراً. فهي لعبة حقاً قد تكون هذه هي المرة الأولى بالنسبة لك التي تقابل فيها لعبة من هذا النوع. فمن الطبيعي في أي لعبة أن تلعب أنت دور البطل فيها، ولكن هذه المرة انت هنا تأخذ دور الشرير، أو الجانب المظلم من اللعبة.

هذا يذكرنا بألعاب أخرى تتقمص فيها دور الشر وليس الخير، مثل لحظات كثيرة تعيشها عند تحميل لعبة taxi. ولكن في لعبة الفيروسات التي نقدمها لك في هذا المقال، فأنت هنا تتقمص دور واحداً من أكثر الأشخاص المؤذيين على وجه الأرض، وهو الشخص الذي يحاول نشر الفيروس والوباء في بقاع كثيرة على وجه الأرض، فهل قابلت لعبة قبل ذلك على هذه الشاكلة؟! .

تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا

يمكننا القول بإننا الأن أمام واحدة من الألعاب الإستراتيجية إذا ما أردت ان تصنفها. ولكنها ليست كالألعاب الإستراتيجية الأخرى التي تعرفها. لإنك هنا تخطط من أجل نشر الفيروس لتحويله إلى وباء عالمي على غرار وباء كورونا. ولا سيما أن هذه اللعبة في الاساس سرقت فكرتها من أحداث هذا الوباء العالمي الذي يجتاج العالم حتي وقتنا هذا.

كيف تلعب في Plague Inc؟

كل ما تمتلكه في بداية اللعبة هو ذلك الفيروس الضعيف غير المميت. وتحمل أنت مهمة تقوية هذا الفيروس لكي ينشط عن طريق الإهتمام بنقاط التقوية التابعة له. وتبدأ بعد ذلك في نشر الفيروس في ربوع العالم. وعليك أن تعي شيئاً مهماً. حيث يجب أن تركز على ألا يموت الفيروس. فهناك علماء يحاولون إكتشاف حلولاً مضادة للفيروس مثل اللقاحات والأدوية. وتحاول أنت ان تقوي الفيروس وتخترع تحولات له لكي تتفوق على إكتشافاتهم ومحاولتهم لإدراك الموقف.

تتقلد اللعبة هنا دور المسلي كلعبة وكمعلم على أساس أنها تمدك بمعلومات في غاية الأهمية عن مراحل تطور الفيروس ومتى يتحور وكل المعلومات المتعلقة بهذا الأمر. لذلك، يعتبرها الكثيرون من اللاعبين الذي يداومون عليها إنها لعبة محاكاة الواقع، وينضم هذا التصنيف إلى تصنيفها كلعبة إستراتيجية في المقام الأول. وعلى كل، فيمكنك ان تعتبر لعبة الوباء لعبة فريدة من نوعها.

تسير اللعبة على نهج الفيروسات والأوبئة التي شهدها العالم قديماً وحديثاً، مثل وباء كورونا الذي نعيش ويلاته حتى الأن، وكذلك وباء السارس والإنفلونزا الإسبانية الذين قتلوا ملايين الاشخاص منذ أكثر من مئة عام وغيرهم من الأوبئة الأخرى. ولكن الغريب هنا انك تحتل دوراً في غاية الغرابة، حيث تتحمل أنت مسئولية تطوير الفيروس حتى يصبح فيروس شرس قاتل ويتفوق على كل المحاولات الطبية المضنية من قبل العملاء، فتخيل أنك تقف في جبهة، والعلماء في جبهة اخرى. فإن كانت هذه الفكرة مستساغة بالنسبة لك فأهلاً بك في المكان الأنسب لك يا صديقي.

لعبة الطاولة المصرية عادت لكم من جديد!، إليكم طريقة تحميل لعبة الطاولة المصرية 31 ولعبة طاولة محبوسة بدون نت 2021.

مميزات تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا

  • المعرفة والدراية الكاملة بعلم الأمراض وكيفية تطورها ومتى تبدأ وأين تنتهي.
  • التعرف على مراحل تطور المرض. حيث يبدأ ببكتريا ثم يصل إلى الفيروس الذي يسيطر على عقل الأنسان ويحوله إلى كائن الزومبي. فهو بذلك يحاول جاهداً القضاء على الانسانية.
  • تحتوي اللعبة على سيناريوهات متعددة ومختلفة لسير الأمور فيها، فعندما تطور الفيروس إلى حد معين، يقوم العلماء بإكتشاف لقاح مناسب لهذا التطور، وعليه، فعليك السير في أي سيناريو اخر لكتابة سطر جديد من سطور تطوير الفيروس حتى تحافظ عليه وتمنعه من الموت.
  • تتمكن من لعبة اللعبة في وضع متعدد اللاعبين، حتى تنمي روح التنافس في اللعبة وتزيد شطراً أخر من متعتها إلى المتعة الموجودة فيها أصلاً.

وبعد ان تعرفت على كل شيء عن لعبة الفيروسات، فيمكنك تحميلها على الكمبيوتر من خلال النقر على الرابط التالي.  

تنزيل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Plague Inc للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Plague Inc للكمبيوتر من ميديا فاير

من مميزات تلك اللعبة أنك تعيش أجواء الوباء وكيفية تطوره وإنتشاره، وكيف أنه يبدأ كفيروس عادي يسهل التعامل معه إلى فيروس قاتل وجب الإنتباه له والتصدي له بكل الوسائل العلمية والطبية المتاحة لدى العلماء، والتي تعمل أنت عكس إتجاهها للأسف الشديد.

تظهر خريطة العالم التي توجد أمامك المناطق التي أنتشر فيها الفيروس بشكل كبير. ومن هنا، يمكنك ان تلعب على فكرة النشر لهذا الفيروس في المناطق التي لم ينتشر فيها بعد. ويتم تعليم المناطق التي انتشر فيها الفيروس باللون الأحمر. فعندما تسمح للفيروس بالإنتشار في أكبر رقة من خريطة العالم فإنك بذلك سوف تقتل أكبر عدد من الناس وهذا هو المراد من لعبة الوباء.

تستطيع أن تعتبر لعبة فيروس كورونا من الألعاب الإستراتيجية القتالية. فعلى الرغم من إنها لا تحمل العناصر القتالية التي توجد في ألعاب هذا النوع مثل ما تجده في لعبة باتل رويال للكمبيوتر الضعيف، إلا أنه يمكنك تصنيفها على إنها قتالية نظراً لأن الفكرة الأساسية فيها هي القتل. فلا إنتصار فيها إلا بالقتل.

يتجلى دورك في تلك اللعبة في صنع الفيروس. وفي البداية، يكون الفيروس ضعيف للغاية غير قادر على الإصابة أو القتل. لذلك، تبدأ في العمل الجاد عليه حتى تطوره ليكون أقوى، ومن ثم يتمكن من الإصابة والقتل. ثم تأتي إلى المرحلة الثانية التي تتلخص في كونك قادر على نقل هذا الفيروس من مدينة إلى أخرى ومن بلد إلى أخرى حتى تقضي على العالم كله.

وصف لعبة Plague Inc

أنتشرت لعبة الفيروس أو لعبة الوباء في كل أنحاء العالم في وقت قصير جداً. وقام بتحميلها أكثر من 140 مليون شخص حول العالم. وهذا لإنها تحمل في طياتها فكرة جديدة غير معتادة في الألعاب الإستراتيجية او الألعاب القتالية أو حتى العاب الذكاء. وهي تغذي فكرة أن الوباء العالمي كورونا قد تم صنعه على يد الأنسان كما هو معتقد عند الكثيرون حول العالم.

ولعل هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل أصحاب المتاجر الصينية الإلكترونية يحذفونها. وعلى كل، إن كنت تريد أن تخوض غمار اللعبة وتجرب لعبة جديدة عليك تماماً، فيمكنك تحميل لعبة Plague Inc للكمبيوتر من ميديا فاير عبر الزر التالي.

تنزيل لعبة Plague Inc من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي الامراض للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة محاكي الامراض للكمبيوتر من ميديا فاير

لكل أصحاب الميول العدوانية والتخريبية، لم تعد pubg mobile هي مكانكم الوحيد، بل يوجد الأن لعبة الوباء الأكثر عدوانية. فإن كنت في لعبة ببجي تقوم بقتل بعض الأشخاص بتصويب النيران عليهم، فإنك هنا من خلال لعبة الوباء سوف تقوم بقتل البشرية بأكملها، ولابد أن تفعل ذلك لكي تكون منتصراً في تلك اللعبة الدموية.

تستحق هذه اللعبة التجربة حقاً، نظراً لكونها تخاطب لديك جانبا في شخصيتك قد لا تقترب منه أي لعبة أخرى. وهذا بالطبع ينطبع سريعاً على الشعور الذي يصلك من خلال اللعبة، حيث الشعور بالسيطرة والقدرة على تسيد العالم عن طريق فيروس صغير لا يرى بالعين المجردة. وهي بذلك تثبت في عقول اللاعبين فكرة أن من صنع فيروس كورونا هو الانسان وليس الخفاش كما كان الاعتقاد في بداية ظهور هذا الوباء. ولديك الفرصة الأن في لعب اللعبة عن طريق تحميل لعبة محاكي الامراض للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة محاكي الامراض للكمبيوتر من ميديا فاير

الأن نحن إنتهينا من موضوعنا التي كان يوضح لكم (كيفية تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر مجانا 2021)، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي إستفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى