منوعات

شوق الهادي تسخر من قصة شعرها.. هكذا استعرضته


سخرت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، من قصة شعرها التي تعتمدها منذ عدة أشهر، غير أنها وعلى ما يبدو قامت خلال الساعات الماضية بزيارة أحد الصالونات، وقامت بتقصيره، كما يقوم الرجال بحلاقة شعر رأسهم.
وما يؤكد هذا هو طريقة سخرية شوق الهادي من نفسها بعد قصة شعرها، حيث استعرضت رأسها بعد الحلاقة من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، وكتبت تقول: “شوف القرعة”، في إشارة إلى أن جلد رأسها أصبح ظاهراً.

وحصد المقطع نسبة مشاهدة عالية وتفاعلاً من الجمهور الذين ظهر غالبيتهم رافضين مجاراتها في السخرية من نفسها، وأشادوا بقصة شعرها، وأنها تليق بها، منذ أن تخلت عن شعرها الطويل في مارس الماضي، واعتمدت قصة قصيرة جداً.  
وحين اعتماد شوق الهادي، قصة شعرها القصير قبل أشهر، أكدت أنها تحلت بالجرأة في هذا القرار، حيث علقت بالقول: “أخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنة.. كان حيل بخاطري أقص شعري.. حبيتوا”.

وحسمت شوق الهادي، مؤخراً، الجدل المثار حول مشاركتها فى مسلسل “أمينة حاف 2” من عدمه، بعدما سألتها إحدى المتابعات عن مصير ظهورها في المسلسل، لتجيب عليها شوق الهادي بأنها وقعت منذ فترة على العمل في الجزء الثاني، الذي سيجري عرضه في دراما رمضان المقبل.
و”أمينة حاف” مسلسل تلفزيوني كويتي، أنتج وعرض الجزء الأول منه عام 2021، وكتبه علي الدوحان، وأخرجه سائد بشير الهواري.

المصدر: زهرة الخليج



المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى