منوعات

تحميل لعبة taxi للكمبيوتر من ميديا فاير ومميزات لعبة Crazy Taxi 3 للأندرويد


لعبة Crazy Taxi

هل جربت في يوم ما تحميل لعبة taxi؟ بالطبع إنه شيء ممتع للغاية أن تتقمص دور سائق التاكسي. فلا مانع إطلاقاً أن تعتبر تلك اللعبة هي لعبة من العاب المحاكاة، على غرار لعبة feed and grow fish للكمبيوتر التي تحاكي فيها أجواء أعماق البحر وما تحمله من مفاجآت.

عند تحميل لعبة taxi، فإنك سوف تمتلك التاكسي الذي يجوب شوارع المدينة. ومن هنا تنبثق أمامك مجموعة من المهمات المتنوعة، ولكن رغم تنوعها فهي تتفق في شيء واحد، وهي قيادة التاكسي وتوصيل الزبائن إلى حيث يريدون. ولكن هذا ليس كل شيء، فاللعبة تحمل في طياتها أمور أخرى يمكنك التعرف عليها فيما يلي من سطور بعد تحميل اللعب بالتأكيد.

تحميل لعبة taxi للأندرويد

تحميل لعبة taxi للأندرويد

تتميز لعبة Taxi Game 2 بأنها لعبة قيادة التاكسي من خلال رسوميات ثلاثية الأبعاد. وتجوب شوارع المدينة الكبيرة بالسيارة رفقة زبائنك. ولكن لا يقتصر الأمر هنا على إيصال الزبائن إلى وجهتهم فقط. ولكن يصبح هنا عامل السرعة ذو أهمية كبيرة. فمن المهم إيصال كل زبون إلى وجهته بأقصى سرعة حتى تحصل على أعلى قدر من الاموال التي سوف تنفعك فيما بعد في أحداث اللعبة.

من ضمن الوجهات التي تنفعك فيها أموال اللعبة، أنه يمكنك فيما بعد ترقية مستوى التاكسي الذي تقوده لكي يؤدي بشكل أفضل، ولكي يكون على سرعة أفضل من ذي قبل، حتى يحقق أمال وطموحات الزبائن بشكل أفضل، حيث أن اللعب تهدف في النهاية إلى ذلك.

طريقة اللعب بعد تحميل لعبة taxi؟

تتوفر في اللعبة طريقتين من اجل قيادة سيارة الأجرة التي تتحكم انت فيها حالياً، حيث يمكنك ان تقودها من منظور قائد السيارة، وذلك عن طريق إطار السيارة الافتراضي الذي يوجد  امامك، وانت هنا تحركه يميناً ويساراً وفقاً للموقف الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي.

أما بالنسبة للطريقة الثانية، فيمكنك أن تقود السيارة من المنظور الذي تجده في لعبة باتل رويال للكمبيوتر. وهنا نتحدث عن منظور الشخص الثالث، حيث تتواجد السيارة كلها أمامك في الشاشة، ويتضح أمامك جزء كبير من الطريق، وهو جزء أكبر من الذي يوجد في الطريقة الأولى للقيادة. وعليه، توجه السيارة عن طريق الأزرار او الإتجاهات الوهمية التي توجد على جانب الشاشة، والتي تصاحب معها أزرار التربو لزيادة سرعة السيارة بشكل كبير، وزر تحريك الزيارة وأخر للفرامل، وهو الزر الذي تستخدمه غالبا عندما تقوم بتغيير إتجاه السيارة، أو عندما تفادي الإصطدام بسيارة أخرى او أي عاقبة من عقبات اللعبة.

تحميل لعبة taxi
طريقة لعب كريزي تاكسي

جدير بالذكر أيضاً، لابد وأن تعي أمراً هاماً. وهو أنه يجب عليك ألا تفرط في إستخدام زر التربو. فعلى الرغم من أهميته القصوى في إختصار الكثير من المسافة لكي توصل الزبائن إلى وجهتهم في أسرع وقت، إلا أنه يستهلك الكثير من الطاقة. ومعنى إفراطك في إستخدامه، أنك معرض أن ينتهي وقود السيارة وأنت في منتصف الطريق، او في مكان لا يوجد به محطة وقود قريبة، وهذا يعد موقفاً غير محبب أن تقع فيه في اللعبة.

لذلك، عليك ان تكون حذراً عندما تستخدم زر التربو، وعليك أن تتأكد من أمرين هامين قبل إستخدامه. أول أمر أن يتوفر في سيارتك الوقود الكافي الذي يستوعب كمية الوقود المهدرة أثناء إستخدام التربو. والأمر الثاني، وكنصيحة مني عن تجربة في هذه اللعبة لأكثر من ثلاثة سنوات، فعليك أن تستخدم التربو في طريق مستقيم. حيث انك مع السرعة العالية لن تتمكن من التحكم في السيارة بشكل جيد. وهذا سوف يعرضك للإصطدام بها في أي حائط أو سيارة أخرى.

وبعد ان تعرفت على كل شيء يخص لعبة التاكسي، فيمكنك الأن تحميل لعبة taxi على الاندرويد من خلال النقر على الزر التالي.

طريقة تحميل Crazy Taxi Classic‏ للأندرويد

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة taxi
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

معنا الأن لعبة من العاب التاكسي الشهيرة جداً، والتي ذاع صيتها بين مستخدمي الكمبيوتر في السنوات العشرين الماضية، حيث تزامن إنطلاقها الاول مع لعبة جاتا. ونظراً للتشابه الكبير بين اللعبتين من حيث شكل الجرافيك والرسوميات وطريقة اللعب، فقد احتلت لعبة كريزي تاكسي مكانة عظيمة في قلوب محبي هذا النوع من الألعاب. وإزداد قديماً منافسة الشباب بينهم وبين البعض في السيبرات وغيرها من الأماكن التي كانوا يتجمعون فيها قبل إنتشار أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية في البيوت كما هو الحال الأن.

ما يجب أن تعرفه عن تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

لم تظهر لعبة كريزي تاكسي في بداية إنطلاقها بوضعها الذي توجد عليه في نسختها التي تسمى كريزي تاكسي 3. لكن هذه النسخة تعتبر حديثة عند مقارنتها بالنسخ الأقدم منها. حيث قدمت تطورات كبيرة في شكل السيارات التي تقودها وشكل القيادة نفسها.

تم تطوير حركة السيارات وحركة قائد السيارة عندما يركض في شوارع المدينة بحثاً عن تاكسي لكي يقوده، وحدث أيضاً تطوراً في حركته عندما يدخل إلى السيارة ويطرد من يجلس بداخلها ويتولى هو قيادتها. بخلاف التطورات التي لحقت تحركات المارة وشكل الشوارع وشكل السيارات التي تسير في شوارع المدينة وطريقة الإصطدام بالسيارات الأخرى وغيرها من عناصر الجرافيك التي حدث فيها تطورا هائلاً يعد بالفعل ثورة في صناعة هذه اللعبة.

كما لحق التطور في اللعبة أمور أخرى، مثل ملابس الأشخاص الذي يتجولون في شوارع المدينة، ومن يقودون السيارات، وكذلك ملابس بطل اللعبة الذي تتقمص أنت دوره فيها. كما تم إضافة مهمات جديدة للعبة، حيث لم تكن تلك المهمات موجودة من قبل في النسخ القديمة من هذه اللعبة الشيقة.

يمكنك تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال الزر التالي

طريقة تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Taxi 2 مجانا

تحميل لعبة Taxi 2 مجانا

الميزة المهمة في لعبة تاكسي 2، إنها لعبة محاكاة في المقام الأول. حيث تقوم بقيادة التاكسي من قمرة السائق. وهنا تتاح أمامك عدة فرص جديدة. منها تطوير مهارات القيادة للسيارة مثل الإستدارة بشكل إحترافي والفرملة الصحيحة وركن السيارة وقيادتها بالشكل السليم في شوارع المدينة وتوصيل الزبائن إلى وجهتهم بأقصى سرعة ممكنة حتى تحصل على الأموال وتتحاشي غضبهم بسبب التأخر على مشاويرهم.

جدير بالذكر أيضاً، تم تطوير اللعبة في تحديثاتها الأخيرة حتى تتمكن من ترقية السيارة التي تقودها من أجل زيادة إمكانياتها. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث مع تطورك في مستويات اللعبة سوف تقوم بشراء سيارات جديدة، وبالطبع لابد ان تتوفر لديك الأموال التي تسمح لك بذلك. وهنا ستتاح لك مجموعة متنوعة من السيارات التي لها إمكانيات أعلى من السيارة التي تبدأ بها اللعبة حتى تحسن من أدائك في اللعبة وتوصل الزبائن أسرع وتحصل على المزيد من الأموال. فكما ترى، فإن بداية اللعبة هي الأصعب، بعد ذلك سوف تكون الامور أكثر سهولة.

مميزات تحميل لعبة Taxi 2 مجانا

  • عند تحميل لعبة taxi، سوف تحصل على لعبة من العاب العالم المفتوح ذات الجرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • تقود السيارة من خلال الكابينة المخصصة للقيادة، وهذا يعطيك إحساس واقعي بالقيادة.
  • يتوفر في اللعبة الوضع الوظيفي الذي يعطي لك في اللعبة المزيد من الأهداف التي يجب ان تصل إليها.
  • تتمكن من إختيار الركاب الذين يريدون الذهاب إلى الأماكن المختلفة.

بعد أن تعرفت على كل شيء في لعبة تاكسي 2، يمكنك الأن تحميل لعبة Taxi 2 مجاناً على الأندرويد بالنقر على الزر التالي.

تحميل لعبة سيارة أجرة 2 للأندرويد

الأن نحن إنتهينا من موضوعنا التي كان يوضح لكم كيفية تحميل لعبة taxi للكمبيوتر مجانا، يمكنكم أيضاً التواصل معنا عبر التعليقات لأي استفسار أخر. خاتمة الموضوع



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى