التخطي إلى المحتوى

‏قد هما اللاعب وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي زميله في الفريق مؤمن زكريا بعيد ميلاده قائلا له كل سنة وانت طيب يا مؤ وأن شاء الله ترجع أحسن من الأول يا حبيبي.

‏ويحتفل اليوم الأحد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعيد ميلاده الثاني والثلاثين ‏حيث انه من مواليد 12 أبريل 1988 ويعد ارتداء الفانلة الحمرا وملامسة العشب الأخضر هي الأمنية الأخلاق إلى اللاعب مؤمن زكريا في عمله الجديد خاصة بعد الدوام والأزمات الصحية التي داهمته في عام 2019.

‏قد إنضم اللاعب مؤمن زكريا إلى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عام 2004 واستمر فيه خمس سنوات ولم يتم تصعيده هو للفريق الأول في بداية ولاية كابتن حسام البدري فقد أنضم  لصفوف الإنتاج الحربي ‏تحت قيادة طارق يحيى لمدة عام ونصف وقد شارك خلالها مؤمن زكريا في 36 مباراة فقط سجل أربعة أهداف كما شارك أيضا في خمس مباريات في كأس مصر ولم يسجل اهداف.

‏ ‏وانتقل بعد ذلك للمصري البورسعيدي في يناير 20 11 واستمر مؤمن زكريا حتى حادث بورسعيد الشهير ‏وقد لعب خلالها 22 مباراة سجل هدفين في تلك المباراة الشهيرة بعدما نزل كبديل ثم من أنضم إلى إنبي  في موسم 2012 2013 وشارك في 23 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف.

‏ثم نقل على سبيل الإعارة لنادي الزمالك في عام 2013 واستمرت في نادي الزمالك عام ونصف ويرتدي فانلة ‏الزمالك وسجل 12 هدفا في 57 مباراة بواقع تسعة أهداف في الدوري خلال 38  مباراة وأيضا ثلاثة أهداف قارية ‏في حدا 10 مباراة كما لعبة مؤمن زكريا تمام مباريات في كأس مصر وحقق ثلاث بطولات منها بطولتين كأس مصر وبطولة الدولي.

‏ وعاد مؤمن زكريا للأهلي في صفقة انتقال في يناير 2015 لكي يلعب مع المارد الأحمر 150 مباراة ويسجل فيهم 42 هدف حيث شارك في 93 مباراة في الدوري الممتاز وسجل أيضا 30 هدفا كما  خاض 12 مباراة بكأس مصر ‏وسجل فيهم أربعة أهداف ولعب ثلاث مباريات بالصور المصري وسجل هدف واحد وخذي وأربعين مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل فيهم ستة أهداف وأخيرا خاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف واح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *