منوعات

ما تحتاج إلى معرفته قبل إحضار الطفل إلى المنزل



محتويات الصفحة

بالعربي / يجب أن تحصل على أكبر قدر ممكن من الراحة في المستشفى لأن وقت النوم سيكون نادرًا بعد عودة الطفل إلى المنزل. حتى إذا لم تختر الإقامة في الغرفة – حيث يبقى طفلك في غرفتك طوال فترة إقامتك في المستشفى – فلن تحصل على قسط كبير من الراحة دون انقطاع. الوقت الذي تقضيه في المستشفى هو نظرة أولية على الطريقة التي ستكون بها الأشياء في المنزل … بدون كل الأضواء وآلات التصفير والممرضات بالطبع. لأنه سيكون وقت تغيير جذري ، يجب أن تتأكدي من استعدادك أنت وعائلتك لإحضار طفلك إلى المنزل.

الذهاب للمنزل مع الطفل

ضرورات مهمة

ستوفر لك المستشفى التي ولدت فيها بعض الإمدادات لتأخذها معك إلى المنزل. تم استخدام العديد من هذه المنتجات على طفلك أثناء إقامته في المستشفى. قد تحصل أو لا تحصل على أي من القمصان التي كان يرتديها إلى المنزل ، لكن العديد من المستشفيات تقدم قمصانًا جديدة عليها شعار المستشفى. تقدم العديد من المستشفيات أيضًا أكياس حفاضات محملة بكوبونات وعينات موفرة للمال. إذا لم تحصل على واحدة ، اسأل أحد طاقم التمريض إذا كان لديهم أي هدايا مجانية للتبرع بها.

قد تشمل العناصر التي ستحتاجها لطفلك ما يلي:

  • حقنة لمبة
  • تلقي بطانية
  • شاش مغطى بالفازلين لختان طفلك الصغير ، إذا كان لديه واحدة
  • معادلة
  • أي حفاضات متبقية من العبوة التي فتحوها لاستخدامها على طفلك

سيتعين عليك الحصول على مستلزمات رعاية الأطفال من هذه العناصر في المنزل أيضًا. عندما تغادر المستشفى ، غالبًا ما تكون هناك أشياء استخدمتها لنفسك ويمكنك الاحتفاظ بها ، بما في ذلك مرهم الثدي ، ومرهم ما قبل الرعاية ، وزجاجة الضغط ، وربما وسادة أنبوبية داخلية.

ملابس السفر

ما الملابس التي سيرتديها طفلك في المنزل؟ قد تميل إلى ارتداء فستان مكشكش على ابنتك المولودة حديثًا. على الرغم من عدم وجود أي خطأ في ذلك بالتأكيد ، فقد لا يكون الزي الأكثر راحة الذي يمكن أن ترتديه.

من المحتمل أنك حزمت عدة تغييرات من الملابس. لا تتفاجأ إذا كان عليك تغيير مولودك الجديد مرة واحدة على الأقل قبل أن تخرج فعليًا من أبواب المستشفى وفي سيارتك. قد تكون الراحة هي السبيل للذهاب ، ومع ذلك ، هناك الكثير من ملابس الأطفال حديثي الولادة الرائعة المريحة أيضًا. تذكر ، حتى لو كنت تشعر بالراحة في الوقت الحالي ، فإن مجرد العودة إلى المنزل والاستقرار قد يكون مرهقًا. ربما لن ترغب في تغيير طفلك عندما تصل إلى المنزل ، فلماذا لا تلبسه شيئًا لطيفًا ومريحًا؟ تأكد من أنك تفكر في الطقس. إذا كان الجو باردًا بالخارج ، فاحرصي على لفها ببطانية دافئة ، كما هو مذكور في KidsHealth .

يجب عليك أيضًا أن تحزم ملابسك الفضفاضة. على الرغم من أنك قد ولدت للتو ، فمن المحتمل أنك لن تلائم ملابسك قبل الحمل بعد.

جدولة مواعيد المتابعة

يجب عليك تحديد موعد المتابعة الأول لطفلك قبل مغادرة المستشفى. عادةً ما تحتاجين إلى إحضار مولودك الجديد في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام بعد الولادة لإجراء فحص صحي للطفل ، وفقًا لـ The Bump .

سلامة السيارة للأطفال

اليوم ، لن تطلق معظم المستشفيات مولودًا جديدًا حتى ترى مقعد سيارة للرضع مثبتًا بشكل صحيح في سيارتك. هذا يعني أنه كان يجب أن تكون قد وضعت بالفعل مقعد السيارة في سيارتك قبل بضعة أسابيع من تاريخ الاستحقاق ، ويجب أن تكون على دراية بكيفية عملها. يمكنك العثور على أماكن في منطقتك لمساعدتك في تثبيت مقعد السيارة بشكل صحيح باستخدام موقع ويب الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة . قد تضطر إلى ضبط الأشرطة بحيث تتناسب بشكل مريح مع طفلك بمجرد جلوسه على المقعد. إذا كانت لديك أي مشاكل ، فلا تتردد في طلب المساعدة من أحد موظفي المستشفى.

في المنزل مع الطفل

الزائرين

نأمل أن تكون قد ناقشت أنت وشريكك بالفعل كيف تريد التعامل مع الزوار في الأيام القليلة الأولى بعد إحضار الطفل إلى المنزل. تسعد بعض الأمهات الجدد تمامًا بوجود عدد قليل من الزوار على الفور ، بينما يفضل البعض الآخر الانتظار لبضعة أيام حتى تبدأ الزيارة. الأمر متروك لك تمامًا ، ولا يجب أن تدع أي شخص يجعلك تشعر بالذنب لرغبتك في قضاء بعض الوقت مع طفلك وشريكك وأي أطفال آخرين قد تنجبهم.

عندما تستعد للسماح للزوار ، ستحتاج إلى وضع بعض الإرشادات والقيود . قد ترغب في إعداد ساعات الزيارة وتقترح حضور الأصدقاء والعائلة خلال تلك الفترة الزمنية. إذا كان بعض الأشخاص قد تجاوزوا مدة الترحيب بهم ، وأنت تقوم بالرضاعة ، فلديك سبب رائع لتسمح لنفسك ولطفلك بالاستلقاء للراحة وجلسة الرضاعة الطبيعية. قبل كل شيء ، لا تطرف. لديك أيضًا الحق في الاعتراض على أي شخص يبدو مريضًا حتى لو ادعى أنه مجرد حساسية.

وجبات

لقد تم تحديد وجبات طفلك بالفعل ، ولكن يجب على الوالدين تناول الطعام أيضًا. قد يكون لديك أقارب وأصدقاء يحضرون الطعام أو يمكنك تقديم طلبات الطلبات الخارجية من المطاعم والوجبات الجاهزة ومحلات البقالة. فقط تذكر أنك لن تطهو كثيرًا عندما يعود الطفل إلى المنزل ، لذا خطط لطرق أخرى لإطعام الأسرة.

حان الوقت للتكيف

أخيرًا ، امنحي نفسك وطفلك الجديد وقتًا للتكيف مع العودة إلى المنزل. تذكر أن إحضار الطفل إلى المنزل ربما كان مؤلمًا للغاية ، ويحتاج إلى وقت للتكيف مع محيطه الجديد خارج دفء رحمك. أنت بحاجة إلى الوقت أيضًا – استرخ واستمتع بباقة الفرح الجديدة.

المصدر / baby.lovetoknow.com





المصدر الاصلية للمحتوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى